الرئيسية / فنون / الحب القديم.. هند صبري تقابل خطيبها السابق باسل خياط بمهرجان الجونة: وهذا رد فعلها

الحب القديم.. هند صبري تقابل خطيبها السابق باسل خياط بمهرجان الجونة: وهذا رد فعلها

تسبب لقاء الفنانة هند صبري وخطيبها السابق الفنان السوري باسل خياط في حالة من الجـــ دل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت رد فعلها الترند

والتقت هند صبري وباسل خياط خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة والتقطت العدسات موقف جمع بينهما أثناء التقاط صوراً لهند صبري على السجادة الحمراء.

وفو جـــ ئت هند صبري أثناء التقاط الصور بمرور باسل خياط بشكل مفـــ ا جئ من خلفها ممسكاً بيد زوجته ناهد زيدان دون أن يقوما بإلقاء التحية على بعضهما البعض واكتفوا بالابتسام فقط ، ليتصدر إسمهما الترند على مواقع التواصل.

وعبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أن الموقف تسبب في ظهور التــ و تر على هند صبري بعد مروره حيث بدا عليها الا نفــ عال أثناء التقاط الصور وتحوَّلت الابتسامة إلى عبـــ وس.

وقد أشار البعض أن رد فعل صبري الا نفـــ عالي نتيجة مرور باسل خياط وراءها بينما هي كانت تستعد لالتقاط صورة لها، فكتب أحد المستخدمين: “اعتقد لانه فقط مر من وراها لانها كانت مستعده للصوره ، اهو كان غلـــ طان يعني ما لقى مكان يمشي فيه غير من وراها ؟”.

وسلط بعض المتابعين الضوء على نظرة زوجة باسل خياط وابتسامتها فعلقت إحداهن: مراته ليها حاجه تانيه اللي هو أنا اللي خدته يا حبيبي عموماً مكنش مكتوب ليهم نصيب يبقو مع بعض كل واحد مع الشخص المناسب دلوقتي.

وجمعت علاقة حب كلًا من هند صبري وباسل خياط وبقيا مخطوبين لمدة عامين ونصف العام، إلا أنهما انفـــ صلا بسبب غيــ رة خياط الشديدة، لكنهما لا يزالان صديقين جيدين وفي كل مرة يلتقيان يضحكان على تصرفاتهما الصبيانية آنذاك.

يذكر أن باسل خياط متزوج من ناهد زيدان وأنجب منها ابنه شمس الدين وابنته إيزابيل، بينما هند متزوجة من رجل الأعمال المصري احمد الشريف وأنجبت منه ابنتين هما: علياء وليلى

اللافت في هذا الأمر أن علاقة حب هند صبري وباسل خياط لا زالت مستمرة حتى اليوم أي أن صداقتهما لم تنتهِ وظلا محافظان على العلاقة الجيدة رغم ا نفـــ صــ الهما.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *