الرئيسية / فنون / مبسوطة بردود الأفعال.. ثراء جبيل تعلق على إطلالتها الأكثر جــ ر أة بمهرجان الجونة- فيديو

مبسوطة بردود الأفعال.. ثراء جبيل تعلق على إطلالتها الأكثر جــ ر أة بمهرجان الجونة- فيديو

أ ثــ ا رت الفنانة ثراء جبيل الجــ دل حولها بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، إذ ظهرت بفستان جــ ريء، ما جعلها تتصدر محركات البحث على جوجل تحت عناوين صاحبة الفستان الأكثر جــ رأة في الجونة السينمائي.

وقالت ثراء جبيل على هامش ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي لـ برنامج et بالعربي عن فستانها الجـــ ريء، إنها تفــ ا جأت بتصدرها تريند جوجل ولا تتابع الفترة الحالية بسبب انشغالها في فعاليات مهرجان الجونة.

وأضافت ثراء جبيل: سعيدة أن الفستان نال إعجاب الجمهور، كان هدفي أرتدي ملابس رقيقة ولذيذة وأعرف اتحرك بيها.

وعبرت ثراء جبيل عن سعادتها بعد أن أخبرتها المذيعة أنها صاحبة أكثر فستان جــ ر أة في الجونة السينمائي بعد نجلاء بدر قائلة: طيب الحمد لله، أتمنى أن تكون جـــ رأة في اختيار اللوك، وسعيدة أنه يكون عجب ناس كتير لأن الملابس أذواق، وأحيانا تصيب وأحيانا تخـــ يب إحنا كلنا نخــ طئ.

وكانت ثراء جبيل أ ثــ ا رت ضــ جة كبيرة في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي، إذ اختارت الظهور بإطلالة جــ ر يئة، إذ ارتدت فستانًا أزرق مكــ شوف، كـــ شف بطـــ نها كاملة، وله اكستنشن منفــ وش، مع الشعر المنسدل، واختارت مكياجًا داكن بدرجات النيود، الذي غير ملامحها حتى أنه لم يتعرف عليها البعض، فور انتشار صورها، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن صاحبة الإطلالة.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *