الرئيسية / فنون / منة فضالي عن عدم حضورها الجونة : بلاقي ناس غـــ ر يبة ومبحبش أروح أتصور بس

منة فضالي عن عدم حضورها الجونة : بلاقي ناس غـــ ر يبة ومبحبش أروح أتصور بس

قالت الفنانة منة فضالي إنها لن تخضع لعــ مــ لية تجميل حتى الآن، وذلك بسبب رغبتها في الحفاظ على ملامحها كما هي، كما أكدت أن مهنتها كفنانة تجبرها على الحفاظ على وجهها وملامحها كما هي.

وقالت منة فضالي خلال استضافتها ببرنامج مساء dmc: أنا شغالة بوشي ومش عايزة أغير ملامحه…من الأكيد إني هخضع في يوم من الأيام لعــ مــ لية تجميل، لكن أنا بخــ ا ف وشي يتغير ومقــ بــ لوش.

وتابعت منة فضالي: أنا مش محتاجة أعمل عــ مــ لية تجميل، مش بشكر في نفسي لكن لدي الكثير من الأصدقاء وبتقول لي على عمـــ ليات التجميل لسه بدري، لذلك عندما احتاج للخضوع لعــ مــ لية تجميل سأخضع لها.

وتحدثت منة فضالي خلال استضافتها بالبرنامج عن الكثير من الموضوعات، ومنها مدى إعجابها بإطلالة الفنانة رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي، كما أشارت إلى أنهما تجمعها علاقة صداقة قوية.

وقالت منة فضالي: أنا لا أتحفظ على رانيا يوسف بسبب إطلالالتها الجــ ر يئة، لأن رانيا ترتدي ما يعجبها، ولا تبحث عن التريند، هي مش بتلبس عشان تكون تريند.

كما تحدثت منة فضالي عن طبيعتها الشخصية، وهي مدى حبها للبساطة، ارتداء الملابس التي تشببها، وتعبر عنها، قائلةً: أنا طبيعتي بسيطة، ومش بحب الشو.

كشفت الفنانة منة فضالي سبب عدم حضورها مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الخامسة، والتي تقام خلال الفترة الحالية، مشيرة أنها لا تحب التواجد في مهرجان ليس لديها مكان به.

وقالت منة فضالي: لو هروح مهرجان أحب أروح لو هتكرم، أو هقدم زميل، مش بحب أروح عشان أتصور بس.

وتابعت منة فضالي: لا أحب التواجد بشكل مستمر، مش حابه أروح مكان مش حاسه نفسي فيه.

وأشارت منة فضالي إلي أنها أصحب ترى أشخاصا في المهرجات السينمائية من خارج الوسط الفني معقبة: بلاقي ناس غــ ر يبة على الريد كاربت، ناس غير معروفة وليس لها علاقة بالسينما والتليفزيون.

شاهد أيضاً

حوار كوميدي.. أوس أوس يحاور صديقه الصيني: أدي آخرة أكل الكلاب جبتولنا كورونا

يتمتع الفنان أوس أوس بشعبية كبيرة بعدما لمع نجمه في السنوات الأخيرة وهو ما شجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *