الرئيسية / فنون / فنانون فقدوا أبنائهم.. آخرهم جومانا مراد وأبرزهم هاني شاكر وحسن حسني وأوس أوس

فنانون فقدوا أبنائهم.. آخرهم جومانا مراد وأبرزهم هاني شاكر وحسن حسني وأوس أوس

تعيش الفنانة جومانا مراد حالة من الحزن الشديد، بعد وفاة ابنتها “ديانا” التي تبلغ من العمر 5 أشهر فقط، حيث عانت الطفلة منذ ولادتها من المرض الى أن رحلت، وهو ما أعلنته الفنانة جومانا مراد بنشر صورة ابنتها على حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقالت: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي”.

هاني شاكر

لا زال الفنان هاني شاكر، يعيش حالة من الحزن والألم بمجرد أن يتذكر نجلته دينا على الرغم من إنها رحلت عن عالمنا عام 2011، وهي في عمر الـ27، وذلك بعد اصابتها بمرض السرطان، وطالب شاكر زوج ابنته بأن يسمح له بتربية أبنائها، وهم توأمين، لتعويضهما عن حنان أمهما التي رحلت، على طريقته الخاصة.

جومانة مراد

“فراقك صعب ومؤلم”، هكذا أعلنت الفنانة السورية جومانا مراد، خبر وفاة ابنتها ديانا ربيع بسيسو، بكل المشاعر المؤلمة والمؤسفة، وأثار خبر الوفاة، ضجة كبيرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وحالة من الحزن في مصر والوطن العربي، بعد أن انتشرت صورة ابنتها، ببراءتها وجمالها وهي لا تتعدى عمر السنة. وانهالت عليها التعليقات من جانب المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين للفنانة الصبر والسلوان على فقدان طفلتها.

حسن حسني

تعرض الفنان الراحل، حسن حسني، لأزمة صحية وعاني من مرض الاكتئاب بعدما توفيت ابنته رشا، بمرض السرطان، الذي ظلت تعاني منه لأشهر عدة، حتى رحلت عام 2013. وهذه الوفاة كان لها تأثير كبير على حياة الفنان حسن حسني، الشخصية، وحتى على الصعيد المهني.

داليا البحيري

أعلنت الفنانة داليا البحيري، في لقاء تلفزيوني، أنها فقدت أبنتها الأولى خديجة في سن صغير بسبب مرض نادر، وقالت بكل مشاعر الحزن والآسى: “حسيت إن ربنا أخدها عشان هي ترتاح، وعشان أنا كمان أقدر أقف على رجلي وهي تبقى ‏في مكان أحسن”.

وأضافت:” كنت هتألم في كل مرة بشوفها وبشوف صحابها، لأن هي ما كانتش هتعيش حياة طبيعية، ‏الواحد بيعمل اللي يقدر عليه بس مهما عملتي بيبقى في حاجات أكبر منك».

محمد أسامة “أوس أوس”

صدم الفنان محمد أسامة، الشهير بـ”أوس أوس”، الوسط الفني والجمهور بعدما رحل ابنه الرضيع الذي لم يتخطى عمره ثلاثة شهور، والسبب المتداول هو أن الوفاة جاءت بعد سقوط الطفل بالمنزل علي الأرض ليفقد الوعي ويتوفى على الفور.

شريفة فاضل

فقدت الفنانة شريفة فاضل، ابنها في حرب أكتوبر المجيدة، وحتى تتذكره طوال عمرها، فقد نعته أمام الملايين من خلال أغنيتها الشهيرة “أم البطل”، التي ما زلنا نسمعها جميعًا حتى الآن. واستشهد نجلها “بدير”، خلال عمله طيارًا حديث التخرج في حرب أكتوبر 1973.

رجاء حسين

فقدت الفنانة رجاء حسين، نجلها المهندس كريم سيف الدين، من زوجها الفنان سيف عبد الرحمن، بعد أن أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء قيادته لسيارته.

وفي إحدى لقائتها في برنامج تلفزيوني، قالت رجاء حسين:” كان ابني الصغير وشقيقي ووالدي وكل شيء في حياتي، واضافت: “تقابلت مع أحد أصدقائه وقال لي: “أنا لم أعزّك في استشهاد كريم، لأني كنت عارف أنه ابن موت”.

حسن كامي

عاش الفنان حسن كامي، واحدة من أكبر الصدمات في حياته، بعد أن رحل نجله الوحيد “شريف” في شبابه عام 1991، وذلك إثر تعرضه لحادث، بعد أن صدمت سيارته من الخلف “تريلا”، ولم يستطع الفنان حسن كامي أن يكون بجواره في لحظات حياته الأخيرة، وتلقى خبر الوفاة أثناء تواجده خارج مصر، استعدادًا لإحياء حفل أوبرالي في إيطاليا.

ليلى غفران

على الرغم من أن حياة الفنانة ليلى غفران، كانت مليئة بالعديد من الأزمات والمشاكل، إلا أن الأزمة الفاجعة في حياتها، هي وفاة ابنتها هبة إبراهيم العقاد عام 2008، وهي في عمر الـ23، وعثرت عليها الشرطة المصرية في محافظة 6 أكتوبر، مقتولة بسبع طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها.

محمد فضل

عاش محمد فضل، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، حالة من الصدمة القاسية بعد وفاة نجله الأصغر “إسماعيل”، البالغ من العمر 4 سنين في حادث سيارة. لم تكن هذه الصدمة الأولى في حياة محمد فضل، فقد والدته وشقيقته في أسبوع واحد، وتوفي والده قبل ذلك بثلاثة أشهر.

مروة التميمي

عاشت نرمين شريف، المذيعة بقناة النهار، حالة من الحزن الشديد بعدما فقدت نجلها كريم عن عمر 15 عامًا، في فبراير 2020، ولقي مصرعه إثر تعرضه لطلقة بالرأس من مسدس والد زميله خلال مزاح بينهما بشقة الأخير في منطقة الزمالك.


أسيل عمران

توفى نجل الفنانة أسيل عمران بعد ولادته بشهرين فقط، حيث التف الحبل السرى حول نفسه أثناء وجوده في رحمها بسبب زيادة حركته، ونصحها الأطباء باجراء عملية ولادة سريعة لتفادى الخطر عليها، وتم وضع الطفل في الحضانة على أجهزة تنفس صناعى، لكنه توفى بعد فترة قصيرة .

مديحة يسري

فقدت ابنها الوحيد عمرو محمد فوزي في حادث سير وعمره لم يتجاوز 26 عاماً

سيلفستر ستالون

فقد إبنه سيج إثر أزمة قلبية عام 2012 وعمره كان 36 عاماً

مايك تايسون

فقد ابنته إكسيدوس ذات الـ4 سنوات في حادث مأساوي بعد تجربتها لإحدى الآلات الرياضية التابعة لوالدها عام 2009

 

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *