الرئيسية / فنون / حقيقة ارتباط نجم طيور الجنة المعتصم بالله مقداد بالفنانة أمل قطامى

حقيقة ارتباط نجم طيور الجنة المعتصم بالله مقداد بالفنانة أمل قطامى

انتشر في الساعات الأخيرة خبر ارتباط المعتصم بالله المقداد، الشهير بـ “عصومي”، نجم قناة “طيور الجنة”، بالفنانة الأردنية أمل قطامي، نجمة قناة “كراميش”، وذلك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

فيبدو أن عام 2021 يعدنا أن لا ينتهي إلَّا بزواج أحد نجوم طيور الجنة، فالشخصيات التي شهدناها منذ طفولتها قد باتت بعمر الزواج.

وأثار هذا الخبر جــ د ل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لم يروا أي صحة للخبر على الإطلاق، فأشارت إحدى المتابعات أن من المســ تــ حيل أن يتزوج الثنائي خاصة أن أمل أكبر من عصومي بسنة، كما أنها لا تحب والدته مروة حماد.

وعلَّقت أخرى: ” أمل طلعت وشـ تــ مت في زوجة عمو خالد للسماء، بس نذكرك يا عصومي”.

وبمراجعة صفحتي النجمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجد أنها خالية تمامًا من أي صور او تعليقات مما يؤكد على كــ ذ بها، والتأكيد على أن هذه الأخبار تعتبر محـ ض شــ ا ئعة لا أساس لها من الصحة، خاصة أن خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة، ووالد المعتصم يمر بأ ز مة صحية منذ فترة، أدت لانتشار شـ ا ئعات و فـ ا ته أكثر من مرة.

وبالعودة إلى خــ لا ف أمل قطامي ومروة حماد، زوجة مؤسس قناة طيور الجنة، أشارت المنشدة الشابة في عديد من اللقاءات أن سبب مشــ ا كلهما طريقة معاملة الأخيرة لها، فقد كانت تهــ يــ نها رغم أنها كانت طفلة في ذلك الوقت، كما كانت تحاول إ قـ صا ئها من المجموعات الغنائية، ولم تكن تسمح بمنحها أغاني جيدة.

وشـ ا ئعة ارتباط المعتصم بالله ليست الأولى، فسبق وانتشر العديد من الشــ ا ئعات حول ارتباطه بالفنانة المغربية أمينة كرم، وذلك بسبب صورة انتشرت لهما الأمر الذي اضـ طر أمينة للخروج للرد والتأكيد أنه لا صحة لهذه الشــ ا ئعـات وأن الصور المنتشرة قديمة وتعود للعمل معه في قناة طيور الجنة وأن علاقتهما لا تتجاوز الرفقة.

جدير بالذكر أن أمل مراد إبراهيم قطامي هي منشدة أردنية من مواليد عام 2000، وبدأت نشاطها عام 2006.

بدأت مشوارها الفني في عمر ست سنوات، وكان أول ظهور لها في قناة طيور الجنة، ثم انتقلت منها إلى قناة راما الفضائية ومنها إلى قناة كراميش الفضائية. حصلت على العديد من الجوائز ومنها الجائزة الفضية لكليب “تحلى الدنيا” وبتاريخ 1 سبتمبر 2013 التزمت بالحجاب لإستقبال العام الدراسي (2013 – 2014) بشعار “تاجي حجابي” فتوقفت عن تسجيل الأناشيد وتصوير الكليبات وستكمل مشوراها بتقديم البرامج، أطلق عليها عدة القاب كـ أمیـرة الشاشـة، أميرة الحجاب، السنوايـت، وهي صاحبة أكبر قاعدة جماهيرية بقناة كراميش.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *