الرئيسية / Uncategorized / عايدة رياض : مـــ حــ رم فؤاد عقــدني من الجواز لأنه كان غــول.. ووالدي قاللي: بنتك حتشتغل غـــ زية

عايدة رياض : مـــ حــ رم فؤاد عقــدني من الجواز لأنه كان غــول.. ووالدي قاللي: بنتك حتشتغل غـــ زية

روت الفنانة عايدة رياض تفاصيل خــ لاف شديد حدث بينها وبين الفنان الراحل مـــ حــ رم فؤاد في لندن أثناء فترة زواجهما، وتطور للضــ ر ب.

وفي لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة ON، أوضحت عايدة رياض أنها ارتبطت بمـــ حــ رم فؤاد بخطوبة في البداية حتى تغـــ يظ شخصا كانت بينها وبينه خــ لا فات بسبب الأديان، وتطورت العلاقة بعد ذلك لزواج دام 12 سنة، وبدأت الخـــ لا فات بينها وبين مـــ حــ رم فؤاد بعد مرور 8 سنوات على زواجهما، بسبب رفضه رغبتها في العودة للتمثيل، خاصة وأنها لم تنجب وكانت تشعر بالضــ يق، لكنها كانت متخـــ و فة من طلب الطــ لاق.

وعن سبب عدم ارتباطها بعد الا نفـــ صال عن مـــ حــ رم فؤاد، قالت: “كنت دايما متخــ و فة من الارتباط، جالي عقـــ دة من الارتباط.

وأضافت: هو كان هيبة وشخصية كبيرة، وأنا كنت مفعـــ و صة. كان غــ ول حتى في خنــ ا قـــ اته وكنت أتخــ ض منه

تابعت: مرة واحدة في حياته كنا في لندن وإ تخـــ ا نق معايا خنـــ ا قة كبيرة على غيـــ رة وحاجات تا فـ هة، وكانت علــ قة جامدة جدا كنت حمـــ وت فيها، حتى الله يرحمه بليغ حمدي وخالد الأمير كانوا في لندن وشافوا، قال له إنت مجـــ نون دي لو خرجت تخش الســـ جـ ن.

ووصفت الفنانة عايدة رياض كل ما يتردد عن عدد زيجاتها المتكررة بالإ شــ ا عات.

وقالت عايدة رياض عن عدد زيجاتها: “هي مرة مفيش غيرها من مـــ حــ رم فؤاد، وكله بعد كده إ شــ ا عات. كان إنسان مصري صميم، وصعيدي بيحب البيت جدا، وبيحب يطبخ وليه طبخات حلوة جدا.

وأضافت أن بداية تعرفها بمـــ حــ رم فؤاد الذي يكبرها بعشرين سنة كانت صدفة، عندما حضر أحد عروض الفرقة القومية للفنون الشعبية التي اشتركت فيها على مسرح عبد الوهاب في الإسكندرية، وشاهد أداءها لر قـــ صة “البمبوطية”، وكان في ذلك الوقت مطربا كبيرا معروفا، وطلب مقابلتها.

وتابعت: “جه في الكواليس، وقاللي يا عايدة إنت جميلة جدا وكنت هايلة في الر قـــ صة. بكره عندي حفلة في المسرح وعايزك تقدميني.

بالرغم من مشاركتها في عدد من أهم الأفلام المصرية مثل “الكيت كات”، “أهل القمة”، “أحلام هند وكاميليا”، اعترفت الفنانة عايدة رياض بوجود أفلام غير مهمة وأفلام مقاولات في مسيرتها الفنية.

قالت عايدة رياض: “عمري ما ند مـــ ت على أي عمل ليا، في أفلام مش مهمة وأفلام مقاولات، أفلام المقاولات يعني الإنتاج ضـــ عيف، يعني إنت حتاخدي مبلغ ضــ عيف.

وعن سبب قبولها هذه النوعية من الأفلام قالت: يعني حفضل على أحلام هند وكاميليا، واللعب مع الكبار مع أستاذ عادل إمام، التلات أفلام دول، أعيش إزاي؟

وأضافت شارحة موقفها من أدوار الإ غـــ راء التي قدمتها: كل الشغل فيه أدوار إ غــ ر اء، أنا في نظري مش إ غـــ راء هي موضوع وقصة. مثلا اللعب مع الكبار، مش عارفين يتجوزوا، هل مبيحصلش مع أي اتنين بيحبوا بعض يبــ و سوا بعض؟

وتابعت: “الكيت كات فيلم علامة، هل عشان إ غـــ ر اء؟ لأ مش إ غـــ راء، أستاذ داود عبد السيد كان بيقوللي إنتي في الفيلم إتجوزتي حد إشتراكي بـ 10000 جنيه ومشي، شريف منير ده حبيب عمرك، بس طبعا بيبان للجمهور طالما فيه بو س يبقى إ غــ راء، فخليه إ غــ راء.”

روت الفنانة عايدة رياض قصة رسالة تلقاها والدها في اليمن، تحــ ذ ره من دخولها مجال الر قــ ص.

قالت عايدة رياض إنها رشحت لدخول مدرسة الفنون الشعبية بواسطة را قـــ صة “البمبوطية” في الفرقة القومية للفنون الشعبية، وكانت في ذلك الوقت الصف السادس الابتدائي، وبطلة جمهورية في الجمباز وتعزف الموسيقى.

وأضافت: “بابا كان في اليمن، وأخويا بعتله جواب، كنت طالبة بنـــ طـــ لونات وساعة، وقال له يا بابا متجيبش لعايدة الساعة ولا البنـــ طلــ ون، عايدة حتشتغل غزية.

وتابعت: بابا رجع من اليمن، وراح المسرح وشاف الفرقة والخبرا الروس، ووافق وقاللي خلي بالك من المدرسة.

 

شاهد أيضاً

صفية العمري: ليالي الحلمية السبب اللي مخليني مش عارفة أشتغل.. أتمنى أن تنجب مصر فنانا مثل أحمد زكي – فيديو

قالت الفنانة الكبيرة صفية العمري إن مسلسل ليالي الحلمية تاريخي، ويذاع الآن على كل الفضائيات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *