الرئيسية / لايف ستايل / “فتح سوستة البنطال”.. فتاة توثق لحظة التحـ رش بها في الأتوبيس وتكشف تفاصيل مخـ زية

“فتح سوستة البنطال”.. فتاة توثق لحظة التحـ رش بها في الأتوبيس وتكشف تفاصيل مخـ زية

كشفت مصادر أمنية أنه تم فحص فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شاب داخل أتوبيس نقل عام بمحافظة الجيزة يحاول التحـ رش بإحدى الفتيات جنـ سيا، للتأكد من صحته وتحديد هوية المتهم بالتحـ رش والوقوف على ملابسات الحادث.

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تداولوا الفيديو ويظهر فيه شاب من أحد الركاب يقوم بفتح «سوستة بنطلونه» أمام الفتاة ثم ممارسة أفعال تخدش الحـ ياء.

وقامت الفتاة بتصويره بهاتفها المحمول وأكدت أنها سوف تنشر جريمته على مواقع التواصل الاجتماعي حتي ينال عقابه، وخلال الساعات الأخيرة تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو تحت اسم «متحـ رش الأوتوبيس».

واكدت إحدى الصفحات التي نشرت الفيديو أن التحـ رش وقع في أتوبيس نقل عام أمس السبت 27 من الشهر الجاري في الساعة 11 صباحًا، بخط الدقي جامعة القاهرة.

يذكر أنه خلال الفترة الاخيرة شهدت عدد كبيرة من حوادث التحـ رش الجنـ سي، بداية من طفلة المعادي ثم التحرش بفتاة المترو، وصولا إلى أخرى داخل قطار الصعيد.
قالت دعاء أحمد، مصورة فيديو التحـ رش بأتوبيس الدقي، إنها لاحظت الواقعة في البداية من نظرات المتحـ رش لطفلة صغيرة كانت تحملها والدتها.

وأضافت: “صورته الأول وبعدين اتكلمت عشان مينكرش، والناس كانت سلبية، اللي يقولي استري عليه واللي يقولي معلش، أنا مش فاهمة الناس مالها”.

وتابعت: “الناس كلها كانت ساكتة، محدش اتحرك، ولما قولت لهم انتوا مفيكوش رجالة، الراجل اللي جنبي قام ومسكه من قفاه، بس لما لقي نفسه لوحده، سكت ومحصلش حاجة”.

وأردفت: “لما نزل الناس قالت لي استري عليه وامسحي الفيديو، ما عدا بنت وراجل قالوا لي افضحيه وانشري الفيديو”.

واستطردت حديثها قائلة: “رد فعل الناس كان صادم بالنسبالي أكتر من اللي عمله المتحرش، وصورته عشان آخد حقي، وعشان في الفترة الأخيرة كانت ديه الطريقة المثالية، وأنا صورته والناس بتغلطني وتقولي استري عليه، أومال لو مصورتش؟”.

وطالبت بضرورة ضبطه وإحضاره، قائلةً: “لو أنا مقدرتش أخد بطاقته، نفسي يتمسك، عشان مايعملش قدام أي بنت كدة تاني”.

كما قالت: “زوجي شجعني وكان هيعمل محضر، بس قالوا له لازم تعرف هو مين، ولو عرفت هو مين أكيد هاعمل محضر”.

كانت جهات التحقيق قد بدأت أمس البحث عن المتهم بالتحـ رش بفتاة من قبل شاب في أحد الأتوبيسات في الجيزة، وطالبت بسرعة التحريات حول الواقعة وضبط المتهم.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قد تداولوا مقطع فيديو لفتاة توثق لحظة التحـ رش بها من قبل شاب داخل أحد أتوبيسات خط الدقي الجيزة الساعة 11 صباحًا.

وظهر بالفيديو أن الشاب يقوم بـ«فعل خادش للحياء» وهو جالس بجوار الفتاة، حيث قامت الفتاة بتصويره وتوثيق التحـ رش بها، واستنجدت بالركاب بصوت عالي وقام الركاب بالتعدي على الشاب، الذي فر هاربا.

شاهد أيضاً

شريف مدكور يتعرض لأزمة صحية جديدة: جالى الصفرا

أعلن الإعلامي شريف مدكور، إ صــ ا بته بمــ ر ض الصفراء، عبر حسابه بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *