الرئيسية / فنون / صوتها يشبهه.. أول ظهور لوالدة الفنان أحمد مكى وشقيقته: كل سنة وأنتِ في حضني يا غالية- فيديو

صوتها يشبهه.. أول ظهور لوالدة الفنان أحمد مكى وشقيقته: كل سنة وأنتِ في حضني يا غالية- فيديو

حرصت الفنانة إيناس مكي، شقيقة الفنان أحمد مكي على تهنئة والدتها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك في ظهور نادر واستثنائي لها، إذ إنها بعيدة عن الأضواء وكذلك الإعلام غالبية الوقت.

ونشرت إيناس صورة تجمعها مع والدتها، عبر «انستجرام»، معلقة عليها بقولها: «أمي حبيبتي.. كل سنة وأنتِ طيبة وبخير وبصحة وسعادة وفي حضني يا غالية».

ويُعتبر الفنان أحمد مكي نادر الظهور على وسائل الإعلام، كما أنه يُفضل إبعاد أسرته عن الأضواء، إلا أنه كشف عن ابنه لأول مرة، والذي يُدعى «أدهم» من خلال أغنية أغلى من الياقوت والتي سبق وأنّ قدمها في سبتمبر لعام 2018، إذ تصدر ابن أحمد مكي، محركات البحث، بالتزامن مع نجاح الأغنية والتي تجاوزت نسبة مشاهداتها 45 مليون مُشاهدة، حيث إنها كانت بمثابة وصية من أب لابنه.

وفي أول ظهور تليفزيوني لها وعلى هامش استضافة برنامج الستات ميعرفوش يكــ د بوا، للفنانة إيناس مكي، ما ز حت الأخيرة والدتها على الهواء مباشرة وخلال مكالمة هاتفية: «عندها نفس صوتي أنا وأحمد»، إذ تبين أنها صاحبة صوتٍ جهــ و ري.

وكشفت والدة إيناس وأحمد مكي علاقتها بابنها، قائلة: «أحمد بسيبه في حاله، هو شــ قي طول عمره ومن صغره، هو رأيه من دماغه، وشعاره دايمًا وحدي وحدي، مش بيسمع لحد».

وأشارت والدة أحمد مكي إلى أنّ أبرز الأعمال التي نالت إعجابها، من بين قائمة الأفلام والمسلسلات التي قدّمها، منهم لا تراجع ولا استسلام، وكذلك اتش دبور.

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *