الرئيسية / Uncategorized / بصور نادرة من طفولتهم.. أبناء الهضبة يحتفلون بعيد ميلاده

بصور نادرة من طفولتهم.. أبناء الهضبة يحتفلون بعيد ميلاده

احتفل أبناء الهضبة عمرو دياب، بمناسبة عيد ميلاده، ونشرت كنزي دياب، صورتين لها مع والدها إحداهما بمرحلة الطفولة والأخرى فى شبابها وهو يقبـــ لها، وعلقت كنزى، على الصور التى نشرتها عبر خاصية “ستوري” فى حسابها بموقع “انستجرام”: “أحبك”.

فيما نشر عبد الله دياب، صورة تجمعه مع والده وشقيقته في الطفولة، عبر ستوري حسابه، مصحوبة بتعليق: “عيد ميلاد سعيد بابا.. أحبك”، وبالمثل حرصت جانا دياب علي معايدة والدها بمناسبة عيد ميلاده، قائلة :”عيد ميلاد سعيد بابا.. موهوب جدا”.

واحتفظ الهضبة بمكانته في قلوب جمهوره، حتى وقتنا هذا من خلال صوته العذب وإحساسه الصادق في كلمات أغانيه، ودائما ينتظره الجمهور بشــ غف لطرح ألبوماته الجديدة وحفظ الأغانى بكل حمـــ ا س

وحقق النجم عمرو دياب النجاح من خلال العديد من الألبومات الغنائية الناجحة منها، البوم ميال، نور العين، عودونى، قمرين، تملى معاك، ليلى نهارى، الليلة دى، بناديك تعالى، الليلة، احلى واحلى، معدى الناس، بالإضافة إلى أغنياته وكليباته المنفردة التي حققت نجاحا كبيرا

وطرح الهضبة عمرو دياب برومو أحدث أغنياته “أنت الحظ”، تزامنًا مع عيد ميلاده الـ60، ونشر المؤلف تامر حسين، البرومو عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، وهى من ألحان عزيز الشافعى، توزيع وسام عبد المنعم، وميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.

شاهد أيضاً

حسن الرداد ورامي رضوان يتلقيان العزاء في دلال عبد العزيز من أمام قبرها – صور

انتهت مراسم د فــ ن جثمان الفنانة دلال عبد العزيز بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *