الرئيسية / فنون / أمير كرارة: تركت منتخب الطائرة لتحقيق حلمي بالتمثيل..ورجعت من شهر العسل معايا 800 جنيه بس وشيلت الـــ هم بدري فيديو

أمير كرارة: تركت منتخب الطائرة لتحقيق حلمي بالتمثيل..ورجعت من شهر العسل معايا 800 جنيه بس وشيلت الـــ هم بدري فيديو

تحدث الفنان أمير كرارة وأحمد صلاح حسني عن بدايتهما قبل التمثيل، وانتقالهما من الرياضة للتمثيل، حيث قال أمير كرارة، إن الكثير لا يعرف أنه كان يلعب في منتحب مصر للكرة الطائرة.

وأضاف كرارة، خلال لقائه في برنامج بصراحة، المذاع عبر قناة mbc 1: الحمد لله كنت ألعب في نادي هوليوليدو الرياضي، والناس كلها عارفة إن أي حد يدخل منتحب بيكون صاعد من الأهلي أو الزمالك، لكن دخولي المنتخب على الرغم من مشاركتي بفريق غير الأهلي والزمالك يعد إنجازًا كبيرًا.

وتابع: لعبت آخر بطولة عالم بالكرة الطائرة في إندونسيا، وبعدها الحلم تغير، مشيرًا إلى أن لاعبي كرة الطائرة حينها كانوا لا يتقاضون أمولًا على عكس الآن.

من جانبه تحدث الفنان أحمد صلاح حسني عن بدايته في الرياضة ولعبه لكرة القدم، وانتقاله للتمثيل: بفكر في التمثيل من قبل ما ألعب كورة كنت لسه رايح الأهلي، واتصعدت بعد 6 شهور أصبحت ألعب مع فرق أكبر مني، بعدها الفريق الأول أخذني، وكنت أتمرن مع شوبير وحسام وإبراهيم، وأسامي كبيرة، ووصلت لمرحلة كبيرة جدًا.

وتابع: أهلي عارضوا وأبويا وأمي وكل اللي يعرفوني اعترضوا، لأن كل الخطوات بتقول أكمل في الكورة، فبـــ كــ يت لأني كنت حابب جدًا أمثل، وكنت عاوز أبدأ من وأنا صغير، لكن برجع أقول الحمد لله.

وأردف: موضوع التمثيل فضل في دماغي ومش بيروح، مشيرًا إلى أنه حصل على أموالًا أكثر خلال عمله في الكورة من التمثيل، موضحًا: أنا بحب التمثيل والناحية المادية مهمة اه، لكن أنا في نعمة وسعيد باللي أنا فيه دلوقتي.

تحدث النجمان أمير كرارة وأحمد صلاح حسني، عن بعض الصـ عــ وبات التي تعرضا لها في بداية حياتهما وخاصة بعد الزواج وتحمل المسؤولية، حيث اتفقا الاثنان أن الرزق الواسع يهبه الله للإنسان مع الزواج والخــ لفة.

قال أمير كرارة إنه كان لا يمتلك سوى 800 جنيه فقط بعد عودته من شهر العسل، ما جعله يشعر بالــ هم، لكنه لم يتوقع الرزق الذي وهبه الله له في اليوم التالي بعد رجوعه من شهر العسل مع زوجته.

أضاف كرارة: كنت مسافر مع زوجتي شهر العسل في تايلاند بـ 20 الف جنيه، وأنا راجع في الطيارة كنت شايل الــ هم، مع إن كان لسه بدري على الــ هم وكنت صغير، قلت لمراتي أنتي عارفة أني مش معايا غير 800 جنيه كل ما أمتلكه في حياتي قالت لي سيبها على الله ما تقــ لقش.

وتابع كرارة موجها حديثه لصلاح حسني: وصلنا مصر لقينا أمك الله يرحمها ست الكل حطالنا أكل وحاجات في التلاجة يعيشونا كام يوم، والحمد لله إحنا لا لينا ولا علينا وبنينا نفسنا بنفسنا، وما كنش علينا فلوس لحد.

وأردف: نمت وأنا شايل الــ هم، وصحيت الصبح لقيت 15 رسالة من المنتج جمال العدل، قال لي هات لبسك دلوقتي في مسلسل، في نفس اليوم جالي مسلسل تاني ومسلسل تالت، ما كنش حجم كبير بس الحمد لله، وكل ما بتخلف الرزق بيزيد كل عيل بيجي برزقه.. الدنيا بتمشي والحياة لطيفة جدا.

واستطرد: أنا قلــ وق وأوفر في كل حاجة، زمان قبل الخــ لفة ما كنتش بشيل هم وقبل الجواز ما كنتش بشيل هم خالص كنت بطولي وزي ما تيجي تيجي، لكن أنا بكون عاوز اللي نحوا عايشين أحسن حاجة في الدنيا ومفيش حاجة تقف قدامهم.

يُشار إلى أن أمير كرارة متزوج من هند صلاح حسني، شقيقة الفنان أحمد صلاح حسني، وأنجب منها ابنه سليم وابنتيه ليلى ونيللي.

شاهد أيضاً

ما لا تعرفه عن جد الفنانة ياسمين صبري الذي قصده والدها .. منولوجست مصر الأول الذي عمل مع على الكسار ونجيب الريحاني

الفنانة ياسمين صبري أصبحت حديث الشارع المصري للمرة الثانية على التوالي بعد التصريحات المتبادلة بينها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *