الرئيسية / فنون / مريم محمود الجندي: والدي لم يساعدني في التمثيل… وفرحتى دائما منقـــ و صة

مريم محمود الجندي: والدي لم يساعدني في التمثيل… وفرحتى دائما منقـــ و صة

كشفت مريم الجندي ابنة الفنان الراحل محمود الجندي، أن والدها لم يساعدها في احتراف التمثيل.

أوضحت مريم الجندي في تصريحاتها لبرنامج “مساء dmc” من تقديم إنجي القاضي، في فقرة ضمت بنات الفنانين الراحلين ميريت عمر الحريري وإيمي طلعت زكريا، أن والدها طلب منها دراسة التمثيل والتأكد من رغبتها في العمل بالفن.

أضافت أنها حصلت على ورش تمثيل كما أنضمت إلى مركز الإبداع الفني تحت إشراف المخرج خالد جلال، وهو ما جعل والدها يطمئن لاتخاذها الخطوات الصحيحة.

تابعت مريم محمود الجندي أن والدها لم يساعدها في الحصول على فرص فنية، خاصة أنه رحل بعد فترة قصيرة من دراستها للتمثيل، مشيرة إلى أنه منحها نصيحة هامة وهي عدم وجود دور صغير، لكن هناك ممثلين صغار.

أكدت ابنة محمود الجندي أن والدها بنى تاريخه بمجهوده، كما أنها لا تستطيع أن تفرض نفسها على أي مخرج لأنها ابنة محمود الجندي.

أشارت إلى أن فرحتها بحصولها على الأدوار دائما منقـــ و صة نظرا لغياب والدها، لكنها في الوقت ذاته تشعر بوجوده خاصة حين تقف على خشبة المسرح.

يذكر أن مريم محمود الجندي شاركت مؤخرا في مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، رياض الخولي، ماجد الكدواني وعدد من النجوم ضيوف الحلقات.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *