الرئيسية / فنون / نحيف وأطلق لحيته.. أول ظهور للفنان نضال الشافعي بعد أ ز مــ ته الصحية الأخيرة: حسيت بمحبة الناس

نحيف وأطلق لحيته.. أول ظهور للفنان نضال الشافعي بعد أ ز مــ ته الصحية الأخيرة: حسيت بمحبة الناس

ظهر الفنان نضال الشافعي في لايف مباشر، لكي يطمئن جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه لأ ز مة صحية خلال الفترة الماضية، حيث ا نفــ جرت الزوائد القولونية لديه، نتيجة ا نفــ عال شديد تعرض له.

وقال نضال الشافعي في اللايف الذي ظهر به عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الحمد لله كانت وعــ كة وبشكر ربنا عليها وبشكر كل اللي وقف جنبي، وجاء لي دعوات كثيرة حلوة من الجمهور، وحسيت بمحبة الناس.

وتابع نضال الشافعي: ربنا سبحانه وتعالي بيبتلي الواحد ببعض الا بتــ لا ءات، لكي يشعر بمحبة الناس، وتلك نعمة كبيرة، وبكرر شكري ليكم، ويمكن لولا دعواتكم دي كان الحال غير الحال دلوقتي، وبعــ تذر لو كنت تعــ بت قلبكم وشغلتكم، لكن ما ممرت به كان امتحان واختبار صــ عب.

وظهر الفنان نضال الشافعي في اللايف بوزن أقل من المعتاد، حيث كان يؤدي التمارين الرياضية في الجيم، وا نهــ ا لت عليه التعليقات من الجمهور، متمنيين السلامة والشفاء له.

وكانت أ ز مة نضال الشافعي بدأت عندما تعرض لا نفــ جار بالزوائد القولونية، نتيجة تعرضه لا نفــ عال شديد، على منتج فيلم ميني بار، بعد نشــ و ب بينهما في العمل، مما تسبب له في ذلك ا نــ فجار، ودخوله على أ ثره المستشفى للخضوع لبعض العــ مــ ليات الجــ ر ا حية.

 

شاهد أيضاً

موسى وحلاوتهم في الجونة.. سمية الخشاب في وصلة ر قــ ص مع محمد رمضان- فيديو

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها، بفيديو ر ا قص، ظهرت فيه بصحبة الفنان محمد رمضان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *