الرئيسية / فنون / كريم منتهى الصلاحية.. سهير رمزي تكشف حقيقة إ صـــ ا بتها بمــــ رض البهـــ ا ق

كريم منتهى الصلاحية.. سهير رمزي تكشف حقيقة إ صـــ ا بتها بمــــ رض البهـــ ا ق

كشفت الفنانة سهير رمزي حقيقة الصورة المتداولة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي أظهرت وجود علامات البهـــ ا ق لأول مرة في جســ د ها، ما جعل البعض يعتقد أنها مصــ ا بة بهذا المــ رض.

وقالت سهير رمزي، إنها لا تعــ ا ني من مـــ ر ض البهـــ ا ق كما اعتقد البعض، مؤكدة أنها استخدمت كريم لبعض المنتجات بسبب تعرضها لأشعة شمس كثيفة، لكنها تفــ ا جأت بأن الكريم منتهي الصلاحية ما تسبب في ظهور بعض الالتــ هــ ا بات الحــ ا دة على جســ مها.

كما أشارت سهير رمزي، إلى أنها تتمتع حاليًا بصحة جيدة، معقبًا: الحمد لله أنا بخير دلوقتي ومفيش أي حاجة تقلق.. شكرًا على سؤالكم.

على جانب آخر، أ ثــ ارت سهير رمزي حالة من الجــ د ل خلال الفترة الماضية بعد تصريحاتها عن زيجاتها في برنامج السيرة، خاصة زيجتها من الموسيقار حلمي بكر، وهي بعمر 16 عامًا.

وتحدثت الفنانة سهير رمزي عن أزواجها خلال الحلقة قائلة: مش فاكرة كام وطبعًا لازم يكونوا بالحلال، موضحة أن أول زيجة كانت من حلمي بكر وعمرها وقتها 16 سنة، لكنهم ا نفــ صلوا بسبب رفضه دخولها التمثيل، والزيجة الثانية استمرت 4 سنوات، والثالثة كانت من رجل أعمال عربي واستمرت نحو 7 سنوات وانفــ صلوا بسبب الغــ يرة، والرابعة كانت من الفنان محمود قابيل التي استمرت سنة واحدة.

شاهد أيضاً

موسى وحلاوتهم في الجونة.. سمية الخشاب في وصلة ر قــ ص مع محمد رمضان- فيديو

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها، بفيديو ر ا قص، ظهرت فيه بصحبة الفنان محمد رمضان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *