الرئيسية / فنون / حنان شوقي: مســـ تحيل أمثل مع محمد رمضان حتى لو اداني ملايين – فيديو

حنان شوقي: مســـ تحيل أمثل مع محمد رمضان حتى لو اداني ملايين – فيديو

وجهت الفنانة حنان شوقي انتـــ قـ ادات للفنان محمد رمضان.

وقالت حنان شوقي- لبرنامج “نص الكلام” مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة “النهار”،إنها تكـــ ره أفعال محمد رمضان، مؤكدة أنها لا تحب أن تتابع أعماله، ومن المســ تحيل أن تشاركه في عمل فني حتى لو أعطاها ملايين.

وأضافت: “لا أستطيع أن أتابع شخصًا غير صادق، مع أنه لديه كاريزما، لأنه طول الوقت بيمثل مثل أحمد زكي”.

في إشارة منها لأزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، ذكرت حنان شوقي: لا أحب البني آدم الذي يجــ ور على حق شخص ويأخذ بند على السوشيال ميديا، ويضيع حياة بني آدم ويضــ يع كيان شخص طول الوقت عايش فيه

وتابعت حديثها عن محمد رمضان: لازم ينزل يشوف الناس بتقول عليه ايه، ويجلس مع ابن الطيار، هو حتى لم يعتذر له.

وفي فقرة اختيار بين نجمين، وكانت بين محمد رمضان وكريم عبد العزيز من حيث أحقية الحصول على لقب “نمبر وان”، لترد مسرعة: “كريم عبد العزيز طبعًا، في موسم رمضان 2021شعرت أن نور الشريف وأحمد زكي لم يمـــ و توا.. شعرت أنه شال الوسط الفني على إيده وأن الوسط الفني تقيل.

روت الفنانة حنان شوقي قصة موقف صـــ عب تعرضت له أثناء قيادتها سيارتها، عندما اكتشفت أنها مصــ ا بة بجــ لـ طة منذ ثلاثة أيام دون أن تشعر بذلك.

قالت حنان شوقي: أنا شوفت الدنيا زي ما ربنا قال متســ و اش جناح بعوضة، كنت بمــ و ت وأنا في العربية. جالي إحساس وز عـــ لت أتاريني عندي جلــ طة وأنا معرفش، وماشية بقالي 3 أيام في الحياة عايشة.

وأضافت: وأنا مروحة في شارع فيصل، فجــ أ ة حسيت إن روحي بتروح، وجسمي تلّج وفي حاجة مش طبيعية، بس سايقة، وجوايا أدعية كتير جدا عايزة أقولها لربنا، أنا حشوفه كمان ثانية، وشوفت شارع فيصل كله كرتون كإنه ديكور، إلى أن وصلت البيت وربنا سترها عليا، لقيتني مسكت التليفون وكلمت المخرج ياسر صادق قلتله إلحقني أنا بمــ و ت بره البيت، شوفت المــ و ت بعيني.

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *