الرئيسية / فنون / شاهد كواليس تسجيل أول أغنية لمطرب الطشت مع هاني شنودة: الفرحة مش سايعاني – فيديو

شاهد كواليس تسجيل أول أغنية لمطرب الطشت مع هاني شنودة: الفرحة مش سايعاني – فيديو

عرض برنامج “الحكاية” من تقديم الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر كواليس تسجيل أول أغنية لمطرب الطشت “عم سيد”، من إنتاج الموسيقار هاني شنودة.

ووصف هاني شنودة تجربة تسجيل أغنية “عصفور في ليل الشتا” قائلا: الراجل ده موهوب جدا، ونجم من نجوم الأغنية الشعبية، وأنا ميفرقش معايا إذا كان بيعرف يقرا ويكتب ولّا لأ.

تابع: المهم إنه بيعرف يغني، ويعرف يلعب إيقاع مع الغنا، ولما سألته مين علمك قال كنت بمشي ورا اللي بيعملوا الأراجوز وأشوفهم بيعملوا إزاي، وأروح البيت أجيب أي عصايتين وألعب بيهم على أي صفيحة.

وعبرت كاتبة الأغنية مروة أمين أيضا عن سعادتها بهذا العمل قائلة: لما شفت عم سيد مجاش في دماغي الكلمات، اللي جه في دماغي أنا نفسي الراجل ده حد يكتشفه، بالصدفة شفت تغريدة لأستاذ هاني شنودة بيقول أنا بدور على عم سيد، علطول عملت “ري تويت”، أنا فاكراه عايز يكتشفه كطبال درامر، الراجل موهوب في الطبلة.

وأضافت: لقيتهم بعدها بيقولوا بندور على كلمات لعم سيد، رحت كاتبة الكلمات وعاملة منشن للموسيقار، وسبحان الله تم اختيارها وكانت مفا جــ أة لطيفة جدا. أنا فرحانة لعم سيد وفرحانة لنفسي وفرحانة بفرحة الناس.

وأكد عم سيد سعادته بهذا التعاون قائلا: الفرحة مش سايعاني خالص إن أنا مع الأستاذ هاني شنودة ذات نفسه، مكنتش أتخيل حاجة زي كده، الأغنية دي محسساني إن شاء الله ربنا حيكرمنا وتكبر بأمر الله.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *