الرئيسية / مجتمع / وحيدة وتعلمت في لندن.. تفاصيل جديدة عن فتاة حـ ادث طريق الجلالة وقصة “مكالمة السحور”

وحيدة وتعلمت في لندن.. تفاصيل جديدة عن فتاة حـ ادث طريق الجلالة وقصة “مكالمة السحور”

كانت في طريقها للعودة إلى منزلها بعد قضاء عطلة قصيرة في الجونة، فجأة ضلت إيمان نايل المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة حادث طريق الجلالة» الطريق ووجدت نفسها في اتجاه الطريق العكسي، تبحث عن أول دوران للمرور منه حتى تسير في الطريق الصحيح وتعود لبيتها كما أخبرت والدتها، لكنها لم تنجح في تحقيق خطتها المسبقة، إذ بسيارتها تصطدم بأخرى، في حادث مأســ اوي شهده طريق الجلالة الصحراوي بعد أن تفحــ مت سيارة الفتاة ولقت مصــ رعها في الحالة، واستدل أقاربها على جثــ مانها من رقم السيارة.

المكالمة الأخيرة
هاتفت إيمان نايل أو كما عُرفت إعلاميًا بـ«فتاة حادث طريق الجلالة» والدتها قبل الحادث مباشرة تخبرها بتحضير السحور استعدادًا لصوم ليلة النصف من شعبان معًا، دقائق معدودة شهدتها المكالمة الأخيرة التي جمعت الفتاة بوالدتها، تخبرها بعدد الساعات التي تفصلها عن العودة لحضنها، وبينهما خبر أنَّها تائهة تبحث عن مخرج لتعود لخط سيرها مرة أخرى.

فيديو الحادثة
تدوال فيديو الحادثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي انتشر بعد ساعات قليلة بسرعة البرق، حيث تفاعل معه عدد كبير من الناس وتبايبت الروايات حول الواقعة، التي كشفت تحريات النيابة حقيقتها بأنها حادث سير وليس انتحار كما تردد.

كما أكّد مصدر أمني، أنَّ الفتاة درست في إحدى الجامعات في لندن، وهي من عائلة مسيورة الحال من محافظة الجيزة، بعد أن تمّ التعرف على هويتها وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها النيابة عقب الحادث أنها ابنة الدكتور محمد نايل.

ضلت الطريق
كما تبين أنَّ الفتاة كانت تسير بسرعة حوالي 170 كم في الساعة كي تصل لأقرب دوران بعد أن كانت تسير في الاتجاه المعاكس لكنها قبل أن تحقق هدفها اصطدمت سيارتها الملاكي بسيارة نقل ثقيل.

السائق لا يزال حيًا
وكشفت النيابة العامة من خلال تحقيقاتها أنَّ سائق النقل لا يزال على قيد الحياة واستمعت إلى أقواله بعد أن تمّ نقله إلى مستشفى السويس العام، وأكّد أنَّه كان يسير في اتجاهه وفجأة شاهد سيارة ملاكي تقودها فتاة بسرعة مما تسبب في حادثة التصادم ومن ثم احتراق سيارة الفتاة وتفحم جثتها.

 

شاهد أيضاً

فيديو – خروج قطار عن القضبان في طوخ.. ووقوع إصابات والنيابة العامة تنتقل لمعاينة الحــــ ا دث

خرج قطار رقم ٩٤٩ القاهرة- المنصورة في تمام الساعة ٢:٠٥ بعد ظهر اليوم الأحد+، ويوجد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *