الرئيسية / فنون / مصادر مقربة تكشف تفاصيل وفاة ابنة جومانا مراد.. ولدت في السابع وتوأمها يعاني من أزمة صحية- صور

مصادر مقربة تكشف تفاصيل وفاة ابنة جومانا مراد.. ولدت في السابع وتوأمها يعاني من أزمة صحية- صور

كشفت مصادر مقربة من الفنانة جومانا مراد، عن تفاصيل وفاة ابنتها الصغيرة، قبل قليل، مؤكدًا أنّها كانت تُعاني من أزمة صحية قبل شهور.

وأوضحت المصادر، أنّ جومانا مراد كانت تعرض ابنتها «ديانا» على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمُقربين لها طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها، إذ أنّ موتها لم يأتِ مفاجئًا لكنه نتيجة أزمة صحية منذ فترة.

وكانت جومانا مراد، وضعت توأم، قبل مرور الشهر السابع عليهما، مطلع شهر أكتوبر الماضي، إذ أنهما كانا أصيبا بأزماتٍ صحية بسبب ولادتهما في وقتٍ مبكر.


وكانت الفنانة جومانا مراد، قد نشرت صورة لابنتها المتوفية ديانا على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلقت قائلة: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”.

وتابعت: “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي”.

وحرص الفنانين على مواساة جومانة وتقديم العزاء لها

 

، حيث كتبت الفنانة كندة علوش: “يا حبيبتي.. يا حبيبتي الله يرحمها ويصبر قلبك ويعوضك ويخليلك ولادك ويحميهم”.

وكتبت الفنانة درة: “الله يرحمها يا حبيبة قلبي ويصبر قلبك انتي وربيع.. هي شفيعتكم في الجنّة ملاك جميل يا حبيبتي”، وكتب لها الفنان أحمد رزق: “ربنا يرحمها ويجعلها شفيعكم يوم القيامة ويصبركم”.

وكتبت الفنانة روجينا، قائلة: “البقاء لله ولاحول ولا قوة إلا بالله ربنا يصبر قلبك ياحبيبتى وقلب ربيع”، فيما قالت الفنانة نور: “الله يرحمها الله يرحمها و يصبر قلبك”.

وقالت الفنانة رانيا محمود ياسين: “حبيبتي قلبي عندك الله يصبركم شيء حقيقي صعب ربنا يقويكي ويجعل هذا الابتلاء في ميزان حسناتك إن شاء الله ملاك انتقلت إلى رحمة ربها تكون شفيعة لكم يوم القيامة الله يصبرك ويربط على قلبك”.

وتوفيت، ابنة الفنانة جومانا مراد، حيث نشرت صورتها على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”.

وتابعت: “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي”.

يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد مسلسل “خيانة عهد” الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة كل من: يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

يشار أن جومان مراد، متزوجة من المحامى الأردنى ربيع بسيسو، وكان لديهم محمد، ثم أصبحوا ثلاثة بعد ولادة التوأم على وديانا، قبل أن تفقد الفنانة السورية ابنتها ديانا .

 

شاهد أيضاً

تامر حسني يقبل يد طفل من ذوي القدرات الخاصة على المسرح – فيديو

في لفتة إنسانية حرص الفنان تامر حسن على تحية طفل من ذوي القدرات الخاصة حضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *