الرئيسية / فنون / ياسمين صبري: كلام الناس جعلني أصدق أنني معنــــ ديش موهبة وأكتب مسلسلي الجديد لـ رمضان 2022

ياسمين صبري: كلام الناس جعلني أصدق أنني معنــــ ديش موهبة وأكتب مسلسلي الجديد لـ رمضان 2022

ردت النجمة ياسمين صبري على الا نتـــ قادات التي تعرضت لها وتشكيك البعض في موهبتها، وقالت إنها صدقت آراء الناس، وأنها دخلت مجال التمثيل لأنها مجرد وجه جميل ومحظوظة، وليست موهوبة.

وأشارت ياسمين صبري، إلى أن تلك الآراء لا شعوريًّا جعلتها مشـــ تتة وتختار أعمالها دون تدقيق، فعندما شاركت في مسلسل منذ عامين لم تهتم بأي شيء وكانت تقول لنفسها أن الجمهور سيشاهدها على أية حال، ولم تقدم أي فن في هذا العمل ولم تكن مهتمة على الإطلاق.

وأضافت ياسمين صبري خلال حوارها مع مجلة BAZAAR: لا أستطيع وصف تجربتي المهنية بأنها ناجحة جدا.

وأشارت ياسمين صبري، إلى أنها اكتسبت خبرة فنية وأدركت أنه يجب أن تعثر على سيناريو جيد لأنها تمتلك موهبة التمثيل، وأن البحث عن عمل فني مميز هو ما جعلها تغيب في رمضان 2021 عن الدراما التليفزيونية.

كشفت الفنانة ياسمين صبري، تفاصيل مشاركتها للمرة الأولي في كتابة مسلسلها الجديد التي لم تستقر على اسمه حتى تلك لحظة، وتنافس به ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2022، بعد غيابها العام الماضي.

وأكدت ياسمين صبري خلال حوارها مع مجلة BAZAAR على هامش حضورها ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بدورته الـ 78، أنها حصلت على فكرة عمل فني جديد يسرد قصة حقيقية من الحياة الواقعية التي تناقش قضــ ا يا أشخاص حقيقيين، مشيرة إلى أنها قررت البعد عن قصص الخيالية والسيناريوهات المتكررة وهذا أسباب عدم مشاركتها في السباق الرمضاني 2021

وتابعت ياسمين صبري، أنها تشارك للمرة الأولى في كتابة مسلسلها التليفزيوني الجديد، قائلة: بدأت في كتابة العمل منذ شهر مايو 2021 واكتشفت أشياء كثيرة عن الفن ووعيه بشكل أكبر لم تكن تدرك وجوده بداخلها من قبل.

وأضافت ياسمين صبري: أحب القراءة وأخدت كورس من جامعة هارفارد تسمى الذكاء الاجتماعي وعلم النفس الاجتماعي، لذلك من الطبيعي أن تتأثر بالأشخاص من حولك وبالبيئة التي تعيش فيها.

ويعد مسلسل فرصة أخيرة، آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري التي شاركت في رمضان 2020 التي تعاونت فيه مع الكاتب محمد سيد بشير والمُخرج مرقس عادل، وشاركها في البطولة أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وعدد من النجوم.

 

شاهد أيضاً

ما لا تعرفه عن جد الفنانة ياسمين صبري الذي قصده والدها .. منولوجست مصر الأول الذي عمل مع على الكسار ونجيب الريحاني

الفنانة ياسمين صبري أصبحت حديث الشارع المصري للمرة الثانية على التوالي بعد التصريحات المتبادلة بينها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *