الرئيسية / فنون / حمو بيكا والراقصة لورديانة في حلقة واحدة في برنامج رامز جلال “رامز مريض نفسي”

حمو بيكا والراقصة لورديانة في حلقة واحدة في برنامج رامز جلال “رامز مريض نفسي”

انتهى رامز جلال من تصوير حلقة في برنامجه رامز مريض نفسي، حيث جمع كل من مطرب المهرجانات حمو بيكو والراقصة البرازيلية لورديانة

يذكر ان إدارة البرنامج تستضيف حمو بيكا للعام التاني علي التوالي علي غير الطبيعي في استضافة النجوم ببرنامج رامز وذلك بسبب مشاهداته العالية العام الماضي.

ويتم تصوير البرنامج حالياً في الرياض داخل احد الملاهي.

وكانت بعض تفاصيل البرنامج قد تم الكشف عنها ومنها أن التصوير تم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن بين الفنانين ضيوف الحلقات في البرنامج كل من أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

أما عن طبيعة المقلب، فيدور داخل ملهى للألعاب ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، ويعتمد رامز خلال ذلك العام على فريق عمل برنامجه السابق باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي تم تغييره ذلك العام.

يذكر أن هناك العديد من الشائعات انتشرت مؤخرا حول تهديدات بإيقاف البرنامج الذي يجري تصويره في سرية بالسعودية ونسبت العديد من المواقع تصريحات للدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين يشير فيها الي إيقاف البرنامج ومقدمه رامز جلال بسبب عدم حصوله علي تصريح مزاولة من النقابة.

ومؤخرا، قضت محكمة مجلس الدولة بإنهاء الخصومة بين نقيب الإعلاميين والفنان رامز جلال في الطعن رقم 90990 لسنة 47 ق،، ضد نقيب الإعلاميين بصفته والأستاذ مرتضى منصور بصفته خصم متدخل انضمامي لنقابة الإعلاميين بخصوص قرار النقابة بمنع رامز جلال من ممارسة النشاط الإعلامي ووقف برنامج “رامز مجنون رسمي” لحين تقنين أوضاعه بالنقابة.

 

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *