الرئيسية / فنون / جومانا مراد تعلن وفاة ابنتها بكلمات مبكية وتنشر صورتها لأول مرة “طير من طيور الجنة”

جومانا مراد تعلن وفاة ابنتها بكلمات مبكية وتنشر صورتها لأول مرة “طير من طيور الجنة”

أعلنت الفنانة السورية جومانا مراد منذ قليل وفاة ابنتها ديانا ربيع بسيسو، قبل قليل، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

نشرت صورتها على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلقت قائلة: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”.

وتابعت: “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي”.

وتابعت: «فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتي بمكان أحسن بكتير.. يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمدلله على كل حال، وأنتي طير من طيور الجنة يا أمي».

تعيش الفنانة جومانا مراد حالة من الحزن بعد وفاة ابنتها منذ قليل وهو ما اعلنت عنه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وجاء تعليق جومانا مراد على رحيل ابنتها بعد فترة قصيرة من ولادتهما حيث تعد واحدة من التوأم “على وديانا” الذى والدتهما فى الولايات المتحدة الامريكية.

وصرحت جومانا منذ فترة قصيرة عن توامها حيث عانت كثيرا فى رحلة الحمل و قامت بالسفر الى امريكا لانقاذ التوأم خاصة انها كانت فى حالة حرجة جدا وهو ما دفعها للسفر الى امريكا ووضعتهما فى الشهر السابع.

ورغم ان جومانا مراد اكدت فى اكثر من تصريح لها تمتعهما بحالة صحية جيدة بعد مرحلة من المعاناة منذذ ولادتهما الا ان القدر لم يمهلها ورحلت ابنتها ديانا ولم تكشف جومانا مراد عن اى تفاصيل فى تعليقها الذى اعلنت فيه عن رحيل ابنتها عبر حسابها على انستجرام.

يذكر ان جومانا مراد لديها طفل يدعى محمد من زوجها المحامى الأردنى ربيع بسيسو وبعد رحيل ديانا اصبح لديها طفلين فقط محمد وعلى.

يذكر أن الفنانة جومانا مراد توقفت عن التمثيل 7 أعوام لرعاية أسرتها وقالت في حوار سابق: «كانت خطوة مهمة لتأسيس أسرة ورعاية ابني.. بحب التمثيل طبعا وبحب مهنتي.. بس الزواج والبيت في الفترة دي كانت خطوة مهمة».

يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد مسلسل “خيانة عهد” الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

 

شاهد أيضاً

عمرو دياب

فيديو نادر – هل ممكن أن يغني الهضبة عمرو دياب باللهجة الخليجية ؟

تداولت صفحات جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للهضبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *