الرئيسية / فنون / نضال الأحمدية تكشف لأول مرة عن السؤال الذي انسحبت بسببه من أحد البرامج.. وعن أ ز متها بين شيرين عبد الوهاب وزوجها: كنت بحميها

نضال الأحمدية تكشف لأول مرة عن السؤال الذي انسحبت بسببه من أحد البرامج.. وعن أ ز متها بين شيرين عبد الوهاب وزوجها: كنت بحميها

قبل 6 سنوات ظهرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في برنامج “مصارحة حرة” ورفضت الإجابة على سؤال أعطته لها مقدمة البرنامج منى عبد الوهاب في ورقة ولم تكشف عنه.

وكشفت نضال الأحمدية خلال لقاء في برنامج “أول مرة” عبر قناة “الجديد” اللبنانية عن السؤال الذي رفضت الإجابة عليه، وسبب رفضها، وقالت إنه كان عن إذا كانت ميولها الجــ نـــ سية مثـــ لية.

وتابعت أنها في هذه اللحظة غــ ضــ بت وشعرت أنها تريد ضــ ر بها بالنــ ا ر، وكان عليها أن ترد قائلة “لا” لكنها شعرت أن الجمهور المصري لن يصدقها وسيصدق كلام المذيعة، قائلة: مصر مجتمع مختلف عن المجتمع اللبناني كانوا سيصدقوا لكن في لبنان إذا قلت لا سيفهموا إنها الحقيقة.

وأكدت نضال الأحمدية أنها ليست مثـــ لــ ية، لكنها تحترم الجميع وحريتهم.

ردت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية على الاتهام الموجه لها بإ ثــ ا رة ز و بعة بعد التسريب الصوتي الذي نشرته مجلة الجرس التي تتولى نضال رئاسة تحريرها لوالد حسام حبيب.

وقالت نضال الأحمدية : إن هدفها من التسريب الصوتي كان واضحا وهو لأجل حماية شيرين عبد الوهاب ممن حولها سواءا كان زوجها أو والده.

وأضافت نضال الأحمدية إن شيرين عبد الوهاب دافعت عن زوجها ولكنها لم تهــ ا جمها لأنها تقول الحقيقة ولأنها تخشى عليها ممن حولها وألا تسمح لأحد أن يضــ للها وأن لديها معلومات خـــ طــ يرة أخرى ولكنها لن تنشرها احتراما للخصوصية مشيرة إلى أنها لم تتواصل مع شيرين عبد الوهاب بعد التسريب مطلقا.

وأشارت نضال الأحمدية إلى أن شيرين عبد الوهاب تعد علم من أعلام الوطن العربي وأن هي من تهمها وليس زوجها حسام.

ويأتي حديث نضال الأحمدية بعد مرور أشهر على تسريب تسجيل صوتى لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه عن رغبة ابنه فى الزواج من أخرى غير المطربة شيرين، وأوضح فى التسجيل الصوتى أن حسام متحكم فى كل أموالها وأمور أخرى عديدة.

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *