الرئيسية / فنون / يخلق من الشبه أربعين.. 6 نجوم من الهند نسخة طبق الأصل من فناني مصريين

يخلق من الشبه أربعين.. 6 نجوم من الهند نسخة طبق الأصل من فناني مصريين

مما لا شك فيه أن عبارة يخلق من الشبه أربعين لم تأتي من فراغ أو حتى بالمصادفة، فهناك العديد من نجوم السينما والدراما الهندية يشبهون فناني مصر، وقد ا ند هش البعض لوجه الشبه الكبير بينهم، بالفعل هناك العديد من الأشياء المشتركة بين البلدين في العادات والتقاليد.

تارا عماد وكريتي سانون


يوجد تشابه كبير بين النجمة المصرية تارا عماد، والهندية كريتي سانون، أيضا هما ممـ شـ و قين القوام وطوال القامة.

وقالت تارا عماد إنها تشبه الهنود كثيرا؛ إذ تمتلك شعر أسود منسدل طويل مثلهم، وبالفعل الجميع بدول الخليج يعتقدون أنها هندية.

بينما عبرت الفنانة الهندية كريتي سانون، عن تفــ ا جأ ها بوجود ممثلة مصرية تشبهها إلى هذا الحد

وتتفق تارا وكريتي على أنهما لا تمتلكان نفس الملامح، لكن الشبه بينهما يعود لأنهما يملكان نفس الطول والقوام والمظهر الخارجي.

جاسمين بهاسين وياسمين الجيلاني

هناك تقارب واضح في الملامح بين المصرية ياسمين جيلاني، والهندية جاسمين بهاسين، وقالت الأولى، إن وجه الشبه بينهما بالروح أكثر من الشكل، موضحة: لا أجد تشابه بيننا، لكن لربما الروح متقاربة، وأنا أرى جاسمين جميلة للغاية أيضا.

جولفام خان وماجدة زكي

كما أن يوجد تشابه بين النجمة الهندية جولفام خان، والمصرية ماجدة زكي، وعلقت الأولى على ذلك قائلة: إنه يتضح أن ماجدة زكي سيدة عملية للغاية مثلها، وتمتلك نفس خـــ فة الد م وروح الفكاهة.

زين إمام وهاني سلامة

والأمر مختلف بين هاني سلامة وزين إمام؛ إذ أن الأخير هو من قال إنه يشعر أن الأول يشبهه كثيرا، خاصة في المظهر، ونفس نظرة العين.

سونام كابور وكارمن سليمان

يرى البعض من جمهور الفنانة سونام كابور، أنها تشبه النجمة المصرية كارمن سليمان، وعلق الجمهور على ذلك عندما كانت الأخيرة تغني بالهندية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أنوشكا شارما وياسمين علي

علق الجمهور العربي المهتم بالفن الهندي، على بعض الصور للنجمة ياسمين علي، مؤكدا أنها تشبه أنوشكا شارما، كثيرا، خاصة أنها تمتلك نفس الابتسامة أيضا.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *