الرئيسية / فنون / وفاء عامر: عمري ما أطلب الطــ لاق من جوزي حتى لو خــــ ا نني.. ولا يوجد خليفة للزعيم.. وممكن أمثل من غير فلوس – فيديو

وفاء عامر: عمري ما أطلب الطــ لاق من جوزي حتى لو خــــ ا نني.. ولا يوجد خليفة للزعيم.. وممكن أمثل من غير فلوس – فيديو

حلت الفنانة وفاء عامر، ضيفة على الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”.

وقالت وفاء عامر: المرأة المطــ لقة في مصر واخدة حقها في مصر حاليا لم تعد مظــ لـــ ومة خاصة في ظل وجود المجلس القومي للمرأة

وبسؤالها عن إمكانية طلبها للطــ لاق، أجابت قائلة: أنا عمري ما أطلب الطــ لاق من جوزي حتى لو عمل إيه.. حتى لو خــ ا نني هبقى أنا السبب، لأن زوجي له حاجات كتيرة تشفع له وأنا الحمد الله جوزي المنتج محمد فوزي مش خـــ ا ين.

وتابعت وفاء عامر: نعيش عصر نهضة جديد في مصر في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي يوازي عصر النهضة التي شهدته مصر خلال حكم محمد علي باشا.

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن الزعيم عادل إمام، وكذلك عملها مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وأضافت وفاء عامر : إنه لا يوجد فنان على الساحة الفنية يرقى لخلافة عادل إمام، قائلة: اللي يز عل من كلامي ده يز عل.

وتابعت: عادل إمام من الفنانين العظماء ويكفي أنه استحوذ على النجومية طوال تاريخه الفني الممتد لعقود.

وقالت: “كل ما بشتغل مع حد بترحم على الأستاذ محمود عبد العزيز من يوم ما عملت معاه مسلسل (جبل الحلال) لحد النهاردة، فالكواليس معه بدون مشــ ا كل وبها حب فهو انسان متواضع يحب من حوله.

وذكرت وفاء عامر: من الممكن أن يكون هناك فنان صف أول ويتم تدعيمه بأي شكل من الأشكال سواء بالعلاقات أو غيره لكنه لا يستمر، لأن لا يصح إلا الصحيح، والجمهور لا يُشترى، والعلاقات في الفن مش كل حاجة.

قالت الفنانة وفاء عامر إن ياسمين عبد العزيز من النجمات التي تحقق نجاح في أفلامها بدور العرض السينمائي.

وأضافت وفاء عامر : أن ياسمين عبد العزيز لها طابع خاص بطابعها الكوميدي في الأفلام ولعبها مع الأطفال، كما أنها تسير بخطوات ثابتة في الدراما.

وتابعت: ياسمين عبدالعزيز ليست صديقة لي لكن أنا بحب كل زمايلي وبدعي لها بالشفاء، ونوهت: الممثل مكتوب في بطاقته ممثل فلو احترم كلمة ممثل يعمل كل الأدوار وأنا عملت أدوار للشهرة ويجب على الممثل القيام بأدوار توصل للمشاهد.

وأشارت إلى أنها تحب الفن أكثر من نفسها، بدليل أنها تقوم بأدوار أكبر من شخصيتها في السن، ومن الوارد أن تمثل من غير أن تحصل على أموال لو أحبت الدور المعروض عليها.

وذكرت: من الممكن أن تكون هناك فنانة صف أول لكنها لا تمتلك الموهبة.. فهناك فنانات تحبهم الكاميرا والناس تحب رؤيتهم لكن موهبتهم محتاجه تنمية بالثقافة الفنية والتمرينات.

يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر حكاية “بنات موسى” ضمن مسلسل”إلا أنا”، بطولة:صبري فواز، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد،تأليف: أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *