الرئيسية / فنون / شكلي وقلبي متغير.. ريهام سعيد تكشف عن شعورها بعد تعافيها من كورونا

شكلي وقلبي متغير.. ريهام سعيد تكشف عن شعورها بعد تعافيها من كورونا

ظهرت الإعلامية ريهام سعيد في فيديو عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك لتطمئن جمهورها عليها وتحكي عن تجربتها مع فيروس كورونا.

وفي البداية عبرت ريهام سعيد عن سعادتها بمرورها بهذه التجربة، بعد تلقيها دعوات كثيرة من جمهورها ومتابعيها.

وحكت ريهام سعيد عن فترة كورونا ومعــ ا نا تها مع أعراض الفيروس قائلة: صــ د اع فــ ظــ يع ودماغك بتـــ دق جا مد أوي وحــ ر ارة عالية جدا ومش عارف تتنفس والأكسجين بينزل وأنت حاسس أن لو نزل أكتر هتتحط على جهاز التنفس الصناعي وهتــ مـــ وت.

وأضافت موضحة أنها لم يكن أمامها إلا الموبايل لتتابع ما يحدث حولها، وكانت تستغرب كثيرا عندما تجد تعليقات مز عـــ جة من بعض المتابعين وهي تمر بهذه الأ ز مة.

وكشفت ريهام سعيد أن سبب زيادة وزنها هو جرعة الكورتيزون التي تلقتها، موضحة أن الكورتيزون أثر على شكل وجهها وأنها لم تقم بحـــ قن الفيلر.

وتابعت موضحة أنها استمعت لبعض الشيوخ خلال الفترة الماضية والذين أفتوا أن الخارجين من كورونا يكونوا مثل الطفل الذي ولدته أمه قائلة : اللي بيــ عــ يا بو بـــ اء بيطلع زي الطفل اللي ولدته أمه معندوش ذ نـــ وب ومعندوش أ خــ طاء وبيبقى في معية الله، حاسة شكلي متغير وقلبي متغير ومش عايزة أ غـــ لط علشان ربنا ميز عـــ لش مني ولازم أ خــ تلس الفرصة وأني أكون كــ فرت عن ذ نــ وبي.

وفي النهاية نصحت ريهام سعيد الجمهور بتلقي لقاح كورونا، مشيرة إلى أنها ستسأل الطبيب متى يمكن أن تأخذ اللقاح.

وكانت ريهام سعيد قد أعلنت إ صــ ا بتها بفيروس كورونا المستجد، وكشفت تطورات حالتها الصحية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *