الرئيسية / فنون / راغب علامة: عملت بوتكس خفيف والثقة الزائدة تسببت في حـــ ا دث نجلي.. ووالدتي هي من دفعتني للغناء – فيديو

راغب علامة: عملت بوتكس خفيف والثقة الزائدة تسببت في حـــ ا دث نجلي.. ووالدتي هي من دفعتني للغناء – فيديو

حل المطرب اللبناني راغب علامة، ضيفًا على الإعلامية سمر يسري، في برنامج يوم ليك، الذي تقدمه عبر شاشة الحياة.

وتحدث علامة خلال الحلقة عن بداية تجربته الفنية، موضحًا أن من سانده وشجعه ليصل إلى هذه المكانة هي والدته، حيث كانت تدفعه للغناء منذ صغر سنه خاصة إذا كان هناك غـــ رباء لكي يسمعوا صوته العزب.

وتابع أن والدته كانت قوية الشخصية وتـــ ر غمه على الغناء أمام ضيوفها عند زيارتهم، قائلًا: كانت الله يرحمها شخصيتها قوية جدًا، تقول لي تعالى غني أنت صوتك جميل، وألاقي الكل مبسوط وأنا بغني، هذا أعطاني المزيد من الثقة في النفس.

وأوضح راغب علامة، أنه في عمر الـ14 عامًا تعلم عزف آلة العود، ثم اصطحبه والده إلى برنامج إذاعي، وعندما بدأ في الغناء مع عزف العود جعل جميع المتواجدين ينبـــ هــ رون به وبموهبته.

واستطرد: ومن هنا قررت أدخل في برنامج مواهب، ودخلت استوديو الفن، مراحل حياتي هي من وصلتني لهنا.

كشف الفنان راغب علامة، عن خضوعه لعـــ مــ لية حـــ قن بو تكس، موضحًا أنه ليس ضد عـــ مــ ليات التجميل، وذلك خلال حديثه مع الإعلامية سمر يسري في برنامج يوم ليك، والمذاع عبر قناة الحياة.

وقال راغب علامة إنه يخـــ ا ف أحيانًا من خــ ســ ارة معجبيه مع تقدمه في العمر، وأنه يعمل للحفاظ على لياقته البدنية معلقًا: العمر مش رقم وأنا رياضي وخالد ولؤي ابني رياضيين، بيقولولي شابوه بابا، وأكد أنه يتبع نظاما غذائيا صحيا.

كشف راغب علامة، عن تفاصيل تعرض نجله الكبير خالد لحـــ ا دث مـــ ر وع خلال الفترة الماضية، موضحًا أنه حـــ ذ ره عدة مرات من قبل، ولكنه لم يأخذ النصيحة على محمل الجد.

وقال راغب علامة: إن هذا الحـــ ا دث كان بمثابة درس لنجله معقبًا: كان درس لخالد، والحمد لله على هذا الدرس، هو كان غــ لـــ طان، كنت دائما بحـــ ذ ره لأنه متحكم في السيارة، وثقته الزائدة وقتها جعلته يتعرض لهذا الحـــ ا دث.

وتابع راغب علامة: مش كان بس درس لخالد، بل كان درس لأخيه ولابناء أعمامه، وأصدقائه، دلوقتي بيقولي أنا بخـــ ا ف أدوس على البنزين، والحمد لله أنه لم يخـــ د ش.

 

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *