الرئيسية / فنون / صابر الرباعي يكشف عن اسمه الحقيقي: أول أجر حصلت عليه كان 17 دينارًا وعلبة سجائر.. وكنت أقلد الشيخ عبد الباسط عبد الصمد – فيديو

صابر الرباعي يكشف عن اسمه الحقيقي: أول أجر حصلت عليه كان 17 دينارًا وعلبة سجائر.. وكنت أقلد الشيخ عبد الباسط عبد الصمد – فيديو

كشف المطرب التونسي صابر الرباعي، عن بدايات دخوله عالم الغناء وأول أجر حصل عليه في مسيرته الغنائية.

وأضاف الرباعي، خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج “السيرة” المذاع عبر فضائية dmc: كنت بغني من ورا الباب بسبب خـــ جلي الشديد، وأول مرة غنيت في فرح كان عمري 17 سنة، لافتًا إلى أن عائلته هي التي دفعته للتخلص من خـــ جله الشديد، معقبًا: في لحظة من اللحظات تغيرت وعيلتي دفعتني وقالولي لازم تتخلص من الخــ جل.

وتابع المطرب صابر الرباعي: ابتديت شوية شوية بالتخلص من الخــ جل مرة مع أمي ومرة مع أبويا وبدأنا أعمل جلسات وأسمعهم صوتي وكانت متــ عة كبيرة جدًا، وقتها كنت بركب الموتوسيكل مع أخويا ونروح نغني في الأفراح.

وتابع المطرب التونسي صابر الرباعي: أول أجر حصلت عليه كان 17 دينارًا عن الفرح إضافة إلى علبة سجائر اللي كنت باخدها وأبيعها لأني جربت أشربها ولم أحبها مطلقًا وكنت راسم لنفسي أني طريقي يكون نضيف سواء في حياتي الشخصية أو الفنية.

وكشف الفنان صابر الرباعي أن هذا ليس اسمه الحقيقي وأن والدته لم تكن ترغب في إنجابه.

قال الفنان التونسي: بعد حمل والدتي في قالت أنها لا ترغب في إنجابي، فكانت ترى أن الطفل الخامس زيادة، ويشكل عـــ بء معنوي عليها فهي تعـــ بت في تربية إخوتي، ففرق السن بيني وبين شقيقي الأكبر سنة وأشهر، فكانت تعتبر أني غلـــ طة ويجب تصـــ ليحها

وتابع: أسمتني بركات لأنه يعني انتهينا في لهجتنا التونسية، واختارت لي هذا الاسم، ولكن بعد أن كبرت تغير رأيها.

وروى الرباعي أن مربيته لطيفة هي التي أطلقت عليه اسم “صابر”، وله من اسمه نصيب، فهو ممكن يصبر على الزمن والمــ تــ اعب لمدة سنوات.

كشف الفنان التونسي صابر الرباعي عن حبه للشيخ عبد الباسط عبد الصمد والتونسي علي البراق وتأ ثره بهما.

قال الرباعي: تربيت على صوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد وكنت أقلده في ترديد الآذان، كما عشقت صوت الشيخ البراق التونسي وكان له خصوصية كبيرة في جوامع تونس خلال شهر رمضان.

يذكر أن صابر الرباعي طرح أغنية جديدة مع النجم المغربي سعد لمجرد، والتي حملت اسم “السهرة صباحي”، وتم تصويرها كفيديو كليب، والأغنية كلمات وألحان باللغة العربية سليم عبد الله.

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *