الرئيسية / فنون / نيللي كريم: قولتله محدش بيتجوز حد بعد معرفته بـ 5 أيام بس.. ولم ندعو سوى 25 شخصا.. وهذا سبب اختيار أمريكا لشهر العسل – فيديو

نيللي كريم: قولتله محدش بيتجوز حد بعد معرفته بـ 5 أيام بس.. ولم ندعو سوى 25 شخصا.. وهذا سبب اختيار أمريكا لشهر العسل – فيديو

حلت الممثلة نيللي كريم ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي

وخلال الحلقة تحدثت نيللي كريم عن كواليس زواجها من لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، فيما يلي أبرز تصريحاتها في البرنامج:

عندما عرض عليّ هشام عاشور الزواج بعد لقاءنا الأول بساعات وطلبت منه نتعرف على بعض في 3 أيام، وبعد اليوم الثالث أعاد السؤال، فقلت له “نخليهم 5 محدش بيتجوز حد في 6 أيام”، كنت أظنه يمـــ ز ح وجاريته في المــ ز اح.

ما عجل الزواج مكالمة وصلتني من الأستاذ جمال العدل يخبرني أن هناك من شاهدني في الساحل الشمالي وأنا ممسكة بيده، وطلب مني الحفاظ على صورتي من الشــ ا ئعات، وفور استماع هشام لهذه المكالمة جدد طلبه للزواج مني قائلا: ما أنا قايل لك نتجوز.

أول مرة قابلته كان في الولايات المتحدة الأمريكية في عرض لفيلم “بشتري راجل”، والتقط لي صورة مع صديقته ولم نتعرف على بعضنا ،وتقابلنا في الجونة هذا العام وأحببته.

لم أشعر بأي سعادة مثل التي شعرت بها في حفل زفافي.

أول لقاء لي مع هشام عاشور كنت ارتدي البيــ جــ اما في مكالمة فيديو لي مع رامي شقيقه وهشام تحدث معي.

من الأحسن لي أن هشام لم يشاهد أعمالي ليتعرف عليّ كإنسانة قبل عملي كفنانة.

في البداية كنا ننوي عقد القران وسط أسرتينا وعدد بسيط من الأصدقاء المقربين، كنا ننوي على 15 شخصا وبعد حسبة الجميع وصل العدد لـ18 ثم 25، واكتفينا بذلك، ولكن أصدقاء أصدقائي بعد معرفتهم بالخبر، اتصلوا بي ليهنئوني وأخبروني أنهم سيحضرون.

أمضينا شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية، وعن سبب اختيارهما لهذه الدولة لقضاء شهر العسل بها قالت نيللي كريم إن هشام عاشور عاش لسنوات طويلة هناك ولديه الكثير من الأصدقاء، وهي أيضا شقيقها يعيش هناك لذا فضلا قضاء شهر العسل فيها.

هناك الكثيرون لم يحضروا حفل زفافي ولم أعزمهم، فالأمر لم يكن يحتاج لعزومة، كل من كان في الساحل اتصل بي ليحضر حفل الزفاف، وكنا نعتبرها خروجة خفيفة

قال هشام عاشور: رامي وإنجي المر صديقة ومديرة أعمال نيللي كريم كانا المسئولان عن تنظيم حفل الزفاف، ووراء كل الترتيبات وموعد تغيير نيللي كريم لفستانها وكل شيء

وقاطعه رامي عاشور قائلا: كنا نعلم أن الاثنين لم يكونا ينويان على عمل أي شيء أو حفل زفاف، فنظمناه.

وأضاف هشام عاشور: كنت في البحر حينما وصل المأذون، جاء مبكرا عن موعده ثلث الساعة، ولم يكن أصدقائي وصلوا بعد، ومحمود العسيلي اتصل بي لأحاول تأخير عقد القران حتى يصل.

وداعبه رامي عاشور قائلا: اتصل بي هشام يقول لي (نأجل كتب الكتاب لبكرة).

وتابع هشام عاشور حاكيا كواليس اليوم، قائلا: ذهبت للغرفة ووجدت نيللي وصديقاتها احــ تلــ وها، فأخذت بدلتي في يدي وأمسكت حذائي باحثا عن مكان لأرتدي ملابسي.

يشار أن نيللى كريم تزوجت من لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور في النصف الأول من أغسطس 2021، في الساحل الشمالي وسط حضور أهل العروسين وأصدقائهما.

شاهد أيضاً

موسى وحلاوتهم في الجونة.. سمية الخشاب في وصلة ر قــ ص مع محمد رمضان- فيديو

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها، بفيديو ر ا قص، ظهرت فيه بصحبة الفنان محمد رمضان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *