الرئيسية / فنون / هاجر أحمد : وافقت علي زوجي في يومها.. واتجوزته بعد شهرين والناس انتــ قد وني بسبب فستان فرحي – فيديو

هاجر أحمد : وافقت علي زوجي في يومها.. واتجوزته بعد شهرين والناس انتــ قد وني بسبب فستان فرحي – فيديو

تحدثت الفنانة هاجر أحمد، عن تفاصيل علاقتها برجل الأعمال أحمد الحداد، قبل الزواج، وتقدمه لخطبتها، مشيرة إلي أن علاقة الارتباط جاءت بشكل سريع.

وقالت هاجر أحمد، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم: عرفت زوجي أحمد الحداد، عن طريق أسرتي، وصليت استخارة، وارتحت، ووافقت في يومها على طول، وكان لدى تحفظات شديدة جدًا على شريك حياتي.

كما أضافت هاجر أحمد: استمرت فترة الخطوبة شهرين فقط، لذلك لم أعلن عنها للجمهور، لأنها فترة ليست طويلة، لذلك قررت أعلن عندما يتم تحديد موعد حفل الزفاف.

وتابعت هاجر عن رأي الجمهور بزواجها قائلة: الناس ا تخـــ ضت، لأني لم أُظهر للناس إني كنت علاقة ارتباط، لأني أنا قافلة على حياتي الشخصية، والناس كانت سعيدة بيا، وكنت سعيدة اكتر عندما رأيت أشخاص مرتدين نفس الجامب سوت بتاعة عقد قرآني.

 

وعن الطريقة التي تعرفت بها على زوجها، قالت: عرفته عن طريق أهلي وإتجوزنا علطول، وأنا وافقت في يوم. أوقات النصيب بيجــ برك على حاجة في راحة نفسية تامة. هو قال في يوم عايز أتجوزك في أول يوم شافني فيه، تاني يوم أنا قلت حصلي صلاة استخارة حقول أوكي، فقلت أوكي.

وأضافت: مكنتش ضد الجواز والاستقرار بالعكس، بس عندي تحفظات شديدة جدا على اختيار شريك حياتي، كان لازم اختاره بعناية كبيرة قوي.

فيما تحدثت هاجر أحمد أن زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، بعيد تمامًا عن مجال الفن، وشغله ليس له علاقة بالفنون، ودائمًا بيدعمها في شغلها طول الوقت، مشيرة إلي أنها بتهتم برأيه، لأنه بيفيدها جدًا.

تحدثت الفنانة هاجر أحمد، أنها تعرضت للكثير من الا نتــ قــ ا دات، بسبب فستان زفافها، لدرجة أنها أصبحت تسأل كل شخص عن رأيه بالفعل في الفستان، مشيرة إلي أن الفستان لم ينل على إعجاب الكثير من الناس، ولكنه نال إعجابها.

قالت هاجر أحمد: تعرضت للكثير من الا نتــ قــ ا دات من الناس، بسبب فستان فرحي، ولكن الفستان نال على إعجابي بشكل كبير، لأنه شكله كان بسيطا، وأنا بحب البساطة جدًا.

أضافت هاجر أحمد: كنت سعيدة أوي برد فعل الناس بزواجي، ورأيت حبهم حتى كان اللي يشوفني في الشارع يقول لي مبروك، كنت أشعر إن العالم كله بيحتفل بيا.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *