الرئيسية / فنون / أروى جودة: فكرت في تجميد بو يضـــ ا تي.. وتكشف سبب ا نفـــ صالها عن الممثل التركي.. وهذه مواصفات فتى أحلامها – فيديو

أروى جودة: فكرت في تجميد بو يضـــ ا تي.. وتكشف سبب ا نفـــ صالها عن الممثل التركي.. وهذه مواصفات فتى أحلامها – فيديو

حلت الممثلة أروى جودة ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

وخلال الحلقة تحدثت أروى جودة عن العديد من الأمور الشخصية وعلاقتها بخالتها الفنانة صفاء أبو السعود، وفيما يلي أبرز تصريحاتها في البرنامج:

من طفولتي كنت أصحى مع “طنط صفاء” يوميا وهي عندها تصوير حتى لو الساعة 6 الصبح، كنت أحب الذهاب معها.

خالتي صفاء أبو السعود تتابع أعمالي جيدا، وتوجه لي النــ قد، جعلتني أحب الفن، والتمثيل وكانت تقول لي أنتِ لا تحبين التمثيل لأنك لم تتعلميه.

كنت ضــ د التمثيل، وكنت أرى الممثلين كـــ ذ ا بين ولم أكن أريد امتهان الكـــ ذ ب، ولكن فور دخولي المجال لمست الصدق في الاداء، لازم أعيش الشخضية التي سأقدمها.

فكرت في فترة من الفترات تجميد بو يضـــ ا تي، من الوارد الشخص الذى أرتبط به لا يرغب في أطفال.

لست من هواة مواقع التواصل الاجتماعي، أفضل مشاركة النكت أو أخبار عن إنجازات مصرية.

ذكر سني لا يضــ ا يقني ولكني لا أحب أن أقوله.

كنت أرفض في البداية الأدوار الجــ ر يئة، لكن الآن سأقبلها إذا كانت مع مخرج ومنتج أثق بهما، وإذا كانت القصة مهمة وتناقش مشــ كــ لة في المجتمع.

لم أتمكن من حضور عزاء جدي، كنت وقتها أصور مسلسل “العهد” وكان يجب علي السفر للفيوم، طلبت من أسرة العمل تأجيل مشاهدي ليوم آخر ولكنهم أكدوا أنني سأحصل على تأجيل ساعتين فقط، فذهبت للد فن ولم أتمكن من حضور العزاء.

بعد الكورونا بطلت أكون مانيكان، بقيت مرأة عادية، تخنت 30 كيلو، وعــ ذ بت نفسي لغاية ما خسيت، وفي مهرجان الجونة السنة اللي فاتت كنت خسيت مثلا 15 كيلو، ودلوقت لسه بكمل.

كشفت الفنانة أروى جودة مواصفات فتى أحلامها، الذي تتمناه، موضحة أنه لا بد أن يكون واثقًا من نفسه، وان تجمعهما كيمياء مشتركة، ويكون خفيف الد م، وعلى أخلاق عالية وأهم شيء، أن يخـــ ا ف عليّ ويكون واثق من نفسه.

تحدثت الفنانة أروى جودة عن ارتباطها سابقا بممثل ومطرب تركي أثناء بدايتها عندما كانت تعمل عارضة أزياء، حتى وصلا لمرحلة الخطوبة وسبب عدم اكتمال العلاقة بعدها.

وقالت أروى : إنه تم خطبتها في بداية مشوارها عندما كانت تعمل في عالم الأزياء على مطرب وممثل تركى.

وتابعت أروى جودة «وكان د مه خفيف جدًا، ولكن لم تستمر خطبتنا بسبب كان عايزني أسافر، وقتها ماكنتش عاوزة أسيب مصر، وتعرفت عليه أثناء مشاركتى في إحدى المسابقات في تركيا، وكان حين تقابلنا هو متواجد لتصوير إحدى كليباته.

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *