الرئيسية / فنون / مى كساب : أنا امرأة إسفنجية واتجوزت وعندى 34 سنة وأوكا زوجى يشبه الفنان أحمد مكى – فيديو

مى كساب : أنا امرأة إسفنجية واتجوزت وعندى 34 سنة وأوكا زوجى يشبه الفنان أحمد مكى – فيديو

عبرت الفنانة مى كساب عن سعادتها البالغة من ردود الأفعال التي تلقتها من الجمهور على حكاية “عقبال عوضك” من مسلسل “زى القمر” ، مشيرة إلى أنها لمست نجاح الجمهور من خلال السوشيال ميديا، لافتة إلى أنها أصرت أن يكون “الميك اب” حقيقى حتى تتمكن من اخـــ تــ راق قلوب الجمهور .

وتابعت كساب: أنها تزوجت في سن متأخرة، ولذلك كانت الحدوتة متماشية مع حياتها، ولذلك ظهرت بشكل حقيقى للغاية بين الجمهور، لافتة إلى أنها لم تتعرض للتــ نمر من عائلتها على تأخر زواجها لتلك السن، وأنها أُعجبت بفكرة الحلقات واعتبرتها أنها ســـ لاح ذو حدين، والمخرج هو اللى يقرر موضوع السيناريو يتحمل ده ولا لأ.

وكشفت الفنانة مي كساب سر تــ ذ بذب وزنها الدائم بين الزيادة والهــ بـــ وط في أكثر من ظهور أو عمل لها: دائمًا بقول على نفسي المرأة الاسنفجية، عشان أنا زيادة الوزن عندي مرتبطة بالا كــ تـــ ئاب لو مبسوطة بنسى الأكل خالص.

وحكت مي كساب عن رحلتها مع زيادة الوزن وقالت إنها في عام 2013 بعد رحيل والدتها زاد وزنها كثيرا، وفي ذلك الوقت تأثرت أيضا بالأحداث السياسية التي مرت بها مصر.

وتابعت حكايتها، أنها عند زواجها خســـ رت الكثير من الوزن لكن مع إنجاب أول طفل لها زاد وزنها 18 كيلو جراما، ثم خــ سرت 15 كيلو جراما وفو جـــ ئت أنها حامل مجددا، فزاد وزنها وخضعت لحــ مية غذائية وخـــ سرت الوزن الزائد، لكنها أصبحت حاملا للمرة الثالثة.

وأوضحت مي كساب إنها الآن تخضع لحــ مية غذائية حتى تخــ سر الوزن الزائد، مشيرة إلى أنها رفضت أخذ دواء أو الخضوع لعــ مــ لية جـــ ر ا حية.

كشفت الفنانة مي كساب الطريقة التي يلجأ لها زوجها، مغني المهرجانات محمد صلاح “أوكا”، ليحتفظ بمظهر الأب الظريف أما الأبناء.

قالت مي كساب: “أوكا أب جميل ولذيذ وظريف، وهو الصــ د ر الحنين، ولما يكون عايز يـــ ز عق لهم يناديني أنا أ ز عق، عشان تبقي إنت طول الوقت أم أربعة وأربعين، وهو يبقى الأب الظريف اللي بيفسح وبيـــ ر قـــ صوا مع بعض ويهزروا.

وأوضحت مي كساب أنها اختارت لأبنائها المدارس الألمانية رغم عدم معرفتها باللغة، وذلك بعد بحث على نظم التعليم في مصر، ومتابعتها لأولاد أصحابها في المدارس البريطانية والأمريكية، وهي تنوي تعلم اللغة الألمانية للتواصل مع أبنائها.

قالت الفنانة مى كساب، إن زوجها “محمد أوكا” شخص “كرييتف” للغاية، ولديه مدرسة مختلفة في صناعة الأغانى “الراب”، مشيرة إلى أنه مش مطرب “أنا مش هنـــ ا فق”، لكن أوكا عنده خامة صوت تاخد قلبك.

وأشارت مى إلى أنها تحب أغنية زوجها أوكا مع المطرب الشعبى أحمد شيبه، لافتة إلى أن أفكار زوجها تذكرها بأفكار النجم أحمد مكى المختلفة، خاصة أن مكى له مدرسة خاصة به في أفكاره في أعماله الفنية.

شاهد أيضاً

حوار كوميدي.. أوس أوس يحاور صديقه الصيني: أدي آخرة أكل الكلاب جبتولنا كورونا

يتمتع الفنان أوس أوس بشعبية كبيرة بعدما لمع نجمه في السنوات الأخيرة وهو ما شجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *