الرئيسية / فنون / مستعجلين ليه.. أول رد من سمير صبري بعد شــــ ا ئعة رحيله – فيديو

مستعجلين ليه.. أول رد من سمير صبري بعد شــــ ا ئعة رحيله – فيديو

كشف الفنان القدير سمير صبري، الجانب الإيجابي في إطلاق شــــ ا ئعة رحيله، مشيرًا أنه تلقى الكثير من المكالمات من قِبل جمهوره ومحبيه بمصر والعالم، الذين حرصوا على الاطمئنان على حالته الصحية، وذلك بعد أن انتشرت شــــ ا ئعة رحيله، مؤكدًا أن هذه المكالمات أسعدته كثيرًا، وأشعرته أن الجمهور مازال متذكره بالرغم من ابتعاده الكبير عن الساحة الفنية منذ عدة سنوات.

وتحدث الفنان سمير صبري عن شــــ ا ئعة رحيله، في مداخلة هاتفية له، مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج يحدث في مصر، المُذاع عبر شاشة قناة mbc مصر، قائلًا: حسيت إني لسه موجود وأن الناس بتحبني، ولسه فاكرين سمير صبري، وهذا هو الجانب الإيجابي من شــــ ا ئعة رحيلي.

وتابع الفنان سمير صبري: أول ما سمعت خبر رحيلي قُلت حسبي الله ونعمة الوكيل، لأن القـــ لق التي تعرضت له أسرتي كان مأ ســ اة، التليفونات جاتلي من كل مكان في العالم، ولمَن أطلق شــــ ا ئعة رحيلي مستعجل ليه؟.

وتصدر الفنان سمير صبري، تريند مواقع التوصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد إطلاق شــــ ا ئعة رحيله، حيث حاول الكثير من جمهوره البحث عنه، والتأكد من هذ المعلومة، والاطمئنان على حالته الصحية.

وكانت الفنانة مديحة حمدي، أعلنت رحيل الفنان سمير صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، دون التأكد من صحة المعلومة، وتحرى الدقة قبل نشرها.

لتعود بعدها علىى الفور وتنفي هذا الخبر، معتـــ ذ رة للفنان ولجمهورها على عدم تحريها الدقة قبل نشر خبر رحيله، ومتمنية له دوام الصحة والعافية، وأن يحفظه الله من كل ســـ وء، ومتمنية أن يقبل اعتذ ا رها.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *