الرئيسية / فنون / ”تايم نيوز” تنفرد بخريطة 10 مسلسلات لرمضان 2022.. عودة الكبير أوي 6 والجزء الثاني لهذه المسلسلات والتعاون الأول بين محمد رمضان ودينا الشربيني

”تايم نيوز” تنفرد بخريطة 10 مسلسلات لرمضان 2022.. عودة الكبير أوي 6 والجزء الثاني لهذه المسلسلات والتعاون الأول بين محمد رمضان ودينا الشربيني

بعد نجاح الموسم الرمضاني 2021 لجأ المنتجين إلى ضرورة التعاقد مع الفنانين من أجل التحضير مبكراً للمسلسلات الدرامية حتى لا يكرروا الخـــ طأ الذي يكررونه كثيرا وهو التصوير في وقت العرض، ولذلك رروا التحضير مبكرا وعقد جلسات عمل متتالية مع صناع العمل

بدأ الصـــ ر اع مبكرًا على المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني في العام المقبل 2022، حيث تعاقد عدد من نجوم الفن على أعمال فنية يعكفون حاليًا على التحضير لها، والبعض الآخر لا زال يقرأ السيناريوهات لخوض الموسم الرمضاني، وبذلك يكونوا قد حجزوا مكانهم في قائمة مسلسلات رمضان 2022 ولو بشكل مبدئي على الشاشة.

وترصد ”تايم نيوز” في هذا التقرير أسماء النجوم، الذين تعاقدوا بشكل رسمي حتى الآن على خوض موسم رمضان 2022.

أحمد مكي

تعاقد أحمد مكى على تقديم الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوى» بعد غياب 6 أعوام تقريبًا، وبذلك يعود مكي من جديد للأعمال الكوميدية بعد تألقه في دور يوسف الرفاعي، الذي برع فيه من خلال الجزء الثاني لمسلسل الاختيار، وأشاد الجمهور بعودته المختلفة البعيدة عن الكوميديا الذي قدمها بشكل أوسع خلال مشواره الفني.

أحمد السقا

تعاقد أحمد السقا بشكل رسمي، على إسناد الجزء الثالث من مسلسل الاختيار في دراما رمضان 2022 له، وذلك بعد ظهوره ضيف شرف في الحلقات الأخيرة من الجزء الأول للعمل، حيث حقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا قدمه الفنان كريم عبد العزيز وشاركه البطولة الفنان أحمد مكي.

أمير كرارة

قرر أمير كرارة العودة مرة أخرى إلى الأعمال الوطنية في دراما رمضان 2022 من خلال الجزء الثاني لمسلسل «هجــ مة مرتدة»، بعدما قدم الفنان أحمد عز الجزء الأول للمسلسل، ويتعاون أمير كرارة في الجزء الثاني من «هجـــ مة مرتدة» مع المؤلف باهر دودار، والمخرج أحمد نادر جلال، وشركة سينرجي، حيث حقق نجاحا كبيرا الجزء الأول وقت عرضه.

طارق لطفى

بدأ الفنان طارق لطفى التصوير مبكرًا في مسلسله الجديد ليلة الســ قوط، المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2022، وتشاركه في البطولة الفنانة صبا مبارك، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج ناجي طمعي، إنتاج قيس الرضوان.

يتم تقديم مسلسل «ليلة الســـ قوط» على أرض كردستان، في أربيل بدولة العراق، ويُعد هذا المسلسل عربي – عراقي، حيث إنه يضم نخبة من نجوم الفن بالعراق ومصر، وسوريا والأردن.

محمد رمضان ودينا الشربيني

يخوض كل من الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني لأول مرة، دراما رمضان لعام 2022 في عمل درامي جديد تحت قيادة المخرج محمد ياسين، من إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر، وجار تعاقد مع باقي أبطال العمل والتحضيرات المبدئية على العمل.

ماجد المصري

يُجري ماجد المصري جلسات عمل مكثفة للاستعداد لمسلسل «بابلو» المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2022، كما أن الشركة المنتجة ترشح حاليًا باقي الأبطال، وتبحث عن بطلة تقف أمام ماجد المصري وتحديد موعد مبدئي للتصوير.

ياسمين صبري

أعلنت ياسمين صبري تعاونها مع شركة سينرجي، في عمل فني جديد، دون أن تكشف تفاصيل حول هذا العمل، لتعطي نوعًا من التشــ و يق والإ ثـــ ارة للجمهور، بعد غيابها عن دراما رمضان العام 2021، تتعاون في المسلسل مع الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، حيث قدم لها نصًا مأخوذًا عن رواية عالمية، لكى يخوضا السباق الرمضاني لعام 2022.

أحمد أمين وأكرم حسنى

يجتمع أحمد أمين وأكرم حسنى لأول مرة في عمل فني جديد يحمل اسم مكتوب عليا، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

مصطفى قمر

أعلن الفنان مصطفى قمر عزمه تقديم جزء ثانٍ من مسلسل «فارس بلا جواز»، الذي عرض فى رضان 2021، ليكرر التجربة في موسم رمضان 2022، بعد نجاح وتفا عل الجمهور بشكل كبير من الموسم الأول من العمل، ولكن دون الكشف أبطال العمل أو المخرجين المشاركين بالعمل.


محمد لطفي

تعاقد محمد لطفى على بطولة الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» في ماراثون رمضان 2022، بعد نجاح الجزء الأول منه، ولكن لم يتضح حتى الآن إذا سيكون العمل بنفس أبطال الجزء الأول أم سيتغير فريق العمل، وبشكل قصة جديدة.

وأعلن لطفي خوضه الموسم الرمضاني المقبل 2022، من خلال مسلسل «رمضان كريم 2» عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وعلق قائلًا: انتظرونا في رمضان كريم رمضان 2002.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *