الرئيسية / فنون / لفتة تقدير.. مذيعتا التليفزيون تستبدلان ملابسهما وترتديان الأسود بعد خبر رحيل المشير طنطاوي – صور

لفتة تقدير.. مذيعتا التليفزيون تستبدلان ملابسهما وترتديان الأسود بعد خبر رحيل المشير طنطاوي – صور

استبدلت كل من جومانا ماهر ومنة الشرقاوي مذيعتا القناة الأولى، ملابسهما البيضاء بزي أسود اللون، عقب سماعهما نبأ رحيل المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب ثــ ورة 25 يناير، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، خلال حلقة برنامجها الصباحي صباح الخير يا مصر.

وبدأت جومانا الحلقة مرتدية ملابسها باللون الأبيض إلا إنها حرصت على استبدال ملابس سوداء بملابسها، بأحد الفواصل الإعلانية، في لفتة احترام منها لرحيل رمز من رموز الدولة الذين لهم بصمة في تاريخ مصر.

بينما كانت ترتدي منة الشرقاوي ملابس طبيعية باللون الأزرق، ولكن بعد إعلان خبر رحيل المشير محمد حسين طنطاوي، ارتدت الأسود هي الأخرى.

رحل صباح اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز الـ85 عامًا، بعد صـــ ر اع طويل مع المــ ر ض، ومن المقرر تشييع جثمانه ظهر اليوم من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

المشير محمد حسين طنطاوي، ولد في 31 أكتور عام 1935، ثم تخرج من الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عددًا من حروب مصر وأبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر 1973، وتولى عددًا من المناصب وأبرزهما وزير الدفاع منذ عام 1991 وحتى 2012، وبعدها تولى شؤون البلاد عقب 25 يناير 2011.

شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية قبل تكليف الرئيس السابق محمد حسني مبارك، له بتولي مسؤولية القيادة العامة للقوات المسلحة.

وأبرز المناصب بين المناصب التي تولاها قائد الجيش الثاني الميداني 1987 ثم قائد الحرس الجمهوري 1988، ثم قائدا عاما للقوات المسلحة ووزيرا للدفاع في 1991 برتبة فريق ثم بعدها بشهر أصدر الرئيس مبارك قرارًا بترقيته إلى رتبة الفريق أول.

شاهد أيضاً

تعرف على صاحب أغلى إطلالة بمهرجان الجونة.. قدرت بمليون دولار

تعد النجمات الأكثر خــ طــ فا لأنظار الجمهور وعدسات المصورين على الريد كاربت لأي مهرجان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *