الرئيسية / رياضة / الأهلي ينهي اتفاقه مع نجم الترجي فى الميركاتو الصيفي بديلا لكهربا.. التفاصيل فيديو

الأهلي ينهي اتفاقه مع نجم الترجي فى الميركاتو الصيفي بديلا لكهربا.. التفاصيل فيديو

الأهلي حسم اتفاقه مع قاتل الزمالك ويطيح بـ كهربا

رحّب الليبى حمدو الهونى، لاعب الترجى التونسى، بالانتقال للنادى الاهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال نجاح الأهلى فى إتمام المفاوضات بنجاح مع الترجي.

وشهدت الأيام الماضية محاولات من الأهلى لضم النجم الليبى، وجرت محاولات “جس النبض” بين الأهلى واللاعب أعلن خلالها الأخير ترحيبه بارتداء القميص الأحمر.

وأكد النجم الليبى عن طريق وكيل أعماله لإدارة الأهلى أنه لا يمانع اللعب للقلعة الحمراء ولكن لابد من حسم المفاوضات مع الترجى، خاصة أن عقده مازال مُستمراً مع النادى التونسي.

وطالب الهونى، الذى يُعد أحد نجوم الدورى التونسى الفترة الماضية إدارة الأهلى، بإتمام الصفقة مع الترجى حتى يرحل رسمياً لاسيما أنه مُرتبط بعقد مع الترجى ينتهى بعد 3 مواسم.

ويسابق مسئولو الأهلى الزمن لحسم صفقة حمدو الهونى بعدما نال اللاعب إعجاب وإشادة الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

وأجرى مسئولو الأهلى اتصالات مع وكيل أعمال اللاعب للاستفسار عن عقد نجم الترجى التونسى ووجدوا أن العقد مُستمر لمدة 3 مواسم مقبلة، كما أن عقده تضمن شرطاً جزائياً قيمته 2 مليون يورو.

ويرغب الأهلى فى حسم صفقة نجم الترجى بناءً على طلب موسيمانى الذى تابع اللاهب فى أكثر من مباراة الفترة الماضية بدورى أبطال أفريقيا.

وتألق حمدو الهونى مع فريقه، في ظل المهارات التي يتميز بها، والتألق اللافت الذى جعله ضمن المرشحين بقوة لارتداء قميص الأهلى، وما زاد التكهنات هو رفضه اللعب لفريق بيراميدز ، الذى كشف عن رغبته في ضم اللاعب التونسى .

شهد الموسم الجارى مشاركة حمدى الهونى مع فريق الترجى التونسى في 14 مباراة، مقسمة إلى 9 مواجهات في بطولة الدورى التونسى للمحترفين، و 5 مواجهات في دورى أبطال أفريقيا.

واستطاع الهوني أن يسحل 3 أهداف لفريقه، منها هدفين في دورى المحترفين، وهدف في البطولة الأفريقية ، بينما صنع هدفان لفريقه.

وحصل وسيط النادي الأهلي على وعد من حمدو الهوني بالحديث مع إدارة نادي الترجي ومعين الشعباني، المدير الفني للنادي التونسي من أجل اللنتقال إلى الأهلي، على أن يبدأ مسؤولو القلعة الحمراء التفاوض مع النادي التونسي مبكرًا من أجل حسم الصفقة بعد ترحيب اللاعب.

يذكر أن الليبي حمدو الهوني جناح أيمن الترجي التونسي، تألق في مباراتي الزمالك بالجولتين الثالثة والرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث كان اللاعب مصدر إزعاج للفريق الأبيض وتسبب خطورة كبيرة من الجبهة اليسرى للفريق الأبيض.

 

 

وصنع الهوني، هدفا في المباراة الأولى، وسجل هدف الفوز للفريق التونسي بمباراة الجولة الرابعة التي حصد بها الترجي 3 نقاط، ووصل للنقطة العاشرة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

شاهد أيضاً

محمود تريزيجيه يعلن إصابته بقطع فى الرباط الصليبي للركبة

أعلن محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة بعد الإصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *