الرئيسية / فنون / عفاف راضي: عفاف راضي: احنا جيل مظـــ لوم.. ودلوقتي أي حد بيغني.. وبليغ حمدي سبب عودتي للغناء على المسرح -فيديو

عفاف راضي: عفاف راضي: احنا جيل مظـــ لوم.. ودلوقتي أي حد بيغني.. وبليغ حمدي سبب عودتي للغناء على المسرح -فيديو

أعربت الفنانة عفاف راضي، عن اعتزازها بالعودة والوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية من خلال الحفل الذي عادت به لجمهورها مؤخرًا في إطار الاحتفاء بذكرى رحيل الموسيقار بليغ حمدي.

أوضحت عفاف راضي خلال مقابلتها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة”، أنها شعرت بسعادة كبيرة من ترحيب الجمهور بها، موضحة: لهفتهم عليا خلتني ساعات ألـــ وم نفسي.

أضافت أن الاجيال الجديدة لم تنسى أغانيها وأنها لمست ذلك ليس من الحفل فقط بل من منصات التواصل الاجتماعي، وحجم المشاهدات والتعليقات لفيديوهات أغنياتها المتاحة عبر YouTube قائلة: الناس عندهم حنين دائمًا للرقي والأصالة في الغناء والفن وفيه شباب صغيرين وكبار يبحثون عن هذا الرقي الغنائي.

تابعت عفاف راضي: لدي رصيد كبير من الأغاني مع الراحل بليغ حمدي مثل ردوا السلام، وقعدة لوحدي في البيت، وجـــ ر حتني عيونه السودا، كاشفة أن أغنية لمين ياقمر تمثل مشاعر خاصة لها وتشعر بمشاعر مختلفة عندما تغنيها

قائلة: هذه الاغنية رومانسية وكلماتها ناعمة وراقية وصوتي فيها فيه مساحات بيديني براح في التحرك عبر الأبعاد الصوتية التي تظهر إمكاناتي الفنية.

شددت الفنانة على أن وقوفها على المسرح بعد غياب سنوات طويلة يختلف في عام 2021 مقارنة بالماضي، مستطردة: في فرق كبير، فرق الخبرة وآداء كان فيه حاجات زمان مع قلة الخبرة ممكن تقع مني.

تحدثت عفاف راضي عن تفاصيل أجرها وعقد الاحتــ كار، وقالت: الأغنية كانت بخمسين جنيه لمدة خمس سنوات لم تتغير مهما كانت الأغنية أولها ردوا السلام واشهرهم ثانيًا كله في المواني ولمين ياقمر

تابعت: فضلت خمس سنوات أتقاضى خمسين جنيه على الأغنية بخلاف أجر الحفلة، مكنش لشركة الاحتكار دعوة بيها وعلى حسب ومع التدرج والخبرة أخدت في المتوسط 100-200 جنيه وكان ليها قيمة كبيرة وقتها.

تطرقت إلى أجور الفنانين حاليًا من الشباب، قالت: لما بسمع الأجور بقول إحنا كنا جيل مظـــ لوم، ودلوقتي أي حد بيغني بدون مراعاة الامكانيات والمواهب.

أوضحت الفنانة عفاف راضي أن الوفاء للموسيقار بليغ حمدي ومساندته لها في بدايتها كان سبب عودتها لجمهورها، ومشاركتها في الاحتفاء بذكرى رحيله في حفل على مسرح دار الأوبرا المصرية.

قالت عفاف راضي: “في البداية كان رجوعي لذكرى بليغ، وفاء مني له ولكل شيء قدمهولي في حياتي، بداية من إنه يتبناني ويعمل لي ألحان بشكل مستمر تنجح مع الناس، وكان يقود الفرقة، ووداني عملت مسرحية ياسين ولدي، وكان اهتمام كبير جدا.

وأضافت: دي كانت البداية، لكن لما لقيت الجمهور تحـــ مست جدا، ويا رب أقدر أكمل في وسط المناخ الفني اللي حاصل.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *