الرئيسية / Uncategorized / كله بالاتفاق..محمود حميدة يوضح تفاصيل استضافته في «رامز مريض نفسي»- فيديو

كله بالاتفاق..محمود حميدة يوضح تفاصيل استضافته في «رامز مريض نفسي»- فيديو

كشف الفنان محمود حميدة أسراراً جديدة حول وقوعه في فخ برنامج مقالب رامز جلال.

وقال حميدة في تصريحات على هامش مشاركته في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: هناك اتفاقات بالتأكيد قبل التصوير مع رامز جلال، فلا يجوز أن يُحضر فناناً كبيراً وينفذ مقلبا فيه قد يتعرض بسببها لحادث من دون أن يتم إبلاغه.

وقال «حميدة»، في تصريحات صحفية على هامش مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: «لم أرفض الظهور مع رامز، أنا صورت حلقة بالفعل، وكان اعتراضي في البداية على فكرة الاتفاقات مع النجوم، مينفعش تجيب فنان وتعمل فيه فصل بايخ، قد يؤدي إلى حادث فظيع دون علمه.

تابع: أنا شخصيًا إذا استضافني من غير ما أعرف وحصل المقلب، كل القائمين وراه عارفين اللي هيحصل، ضروري أن تتم اتفاقات، وأنا لا اتفق أصلا، وحاول فريق إعداد البرنامج أن يتفقوا معي على الظهور في حلقة ورفضت، حتى قابلني رامز في رحلة جمعتنا وقالي مش هانول الشرف؟، وقلت له يا بني أنا ضد الاتفاقات المسبقة لن أكذب على نفسي أو على الجمهور حتى أكسب فلوس، وقتها قلت له عاوز تجيبني يا رامز هاتني من غير ما أعرف، وكان الضوء الأخضر بالنسبة له».

وتابع: “أنا شخصيا لو جابني من غير معرف وعمل فيا كده فسيكون لي رد فعل عنيف معه ومع صناع عمله.. فهناك اتفاقات تتم وصناع برنامجه حاولوا الاتفاق معي قبل التصوير وأنا لم أتفق معهم، حتى جاء اليوم الذي قابلت رامز جلال بنفسه في إحدى الرحلات، وقال لي هو أنا مش هنول الشرف وتيجي في برنامجي، فقلت له أنا لا أقوم بعمل اتفاقات حتى لا أكذب على نفسي وعلى الجمهور حتى أكسب الأموال.. فقلت له اسمع يا رامز عاوز تجيبني في البرنامج أكون من غير ما أعرف، وهذا كان الضوء الأخضر له لحضوري ضحية في مقالبه”.

وشدد على أنه لم يكتشف المقلب إلا بعد نهايته، ولذلك لم يستطع أن يكون له رد فعل لأنه من أبلغه بذلك.

وأضاف: «بالفعل استضافوني من غير ما أعرف ولم أكتشف إلا بعد انتهاء المقلب، وكان بطلب مني ولم أستطيع أن أنتقد المنتج أو القناة، لأني من طلبت من رامز ذلك».

قال الفنان محمود حميدة، إنّه تزوج بزوجته الأولى «سهير» قبل نحو 38 سنة، والثانية «مها» منذ 28 سنة، لافتا إلى أنّ زواجه للمرة الثانية ليس بسبب تجديد حياته، لكن لعدم رغبته في الدخول في علاقات غير شرعية، وكان الحل في الزواج: تزوجت بمها في السر منذ البداية، خاصة أنّ لها أبناء من زوج آخر، وأفصحت عنه بسبب حادثة منشورة في إحدى الجرائد”.

وأضاف حميدة، خلال لقاء ببرنامج «السيرة»، المذاع على شاشة قناة DMC، وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أنّه قرأ خبرا بأنّ أحد الأشخاص كان متزوج وأخفى ذلك على أولاده وأسرته، وتزوج من الثانية سرا، فمات الرجل والقاضي حكم بعدم أحقيه أولاده من الزوجة الثانية في ميراثه: «قولت في نفسي ممكن أموت بكرا والعيال دي ميبقاش ليها حاجة، ودة سبب إشهاري الزواج بنفسي».

وأشار إلى أنّ احتواء الشخص شيء صعب للغاية لأي شخص، نظرا لأن كل شخص مختلف، وأولاد زوجته «مها» وبناته «أسماء» و«إيمان» و«آية» و«أمنية»، أصبحوا أصدقاء مؤخرا، متابعا: «بناتي ربوني وغيروا فيا حاجات كتير جدا، إني أبقى منفتح العقل، وهما دول بس اللي بقولهم أنا متأسف، أي شخص تاني في الحياة مطلعتش مني له الكلمة دي أبدا».

ولفت إلى أنّ ابنته «أسماء» تعتبر حياته من بدايتها حتى نهايتها، و«إيمان» يسميها «جنتي»، بينما «آية» تعتبر قلبه، و«أمنية» هي مليكته، متابعا: «سبب إني قلت على بنتي أسماء إنّها حياتي من أولها لآخرها، لأن زمان وقت ما كانت زوجتي رايحة تولد عند حماتي وأنا روحت أوصلها للأتوبيس، وأنا راجع حسيت بحرارة، وقلت لوالدتي فجابتلي حقنة إنفلونزا، لكن الحرارة فضلت زي ما هي وكلمت إخواتي وأدونى حقنة مورفين، ومحصلش حاجة، واتعرضت على أطباء وكان التشخيص إنها حاجة مش معروفة».

 

شاهد أيضاً

خطأ إخراجي في مسلسل “ملوك الجدعنة” وضع 4 شرائط في رتبة أمين الشرطة

يبدو أن الأخطاء الإخراجية التي وقع فيها صناع الأعمال الدرامية في رمضان لن تتوقف، وهذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *