الرئيسية / فنون / نجل طارق العــــ ر يان يجري 3 عمــــ ليات وفي حالة خـــ طرة.. بسبب فنانة مصرية

نجل طارق العــــ ر يان يجري 3 عمــــ ليات وفي حالة خـــ طرة.. بسبب فنانة مصرية

أحدث “عمر” ابن المخرج طارق العــــ  ر يان جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لتـــ شــ ا جره مع مجموعة من الشباب في أحد المـــ لا هي الليلية في لبنان.

بداية القصة، عندما تواجد عمر العــــ ر يان مع فنانة شابة في أحد أماكن الســـ هر لتتشــ  ا جر الأخيرة مع فنانة مصرية اسمها شيرين أبو العز.

وكان لعمر العــــ ر  يان رد فعل عنـــ  يف ضـــ د شيرين حيث قام بصـــ  فعها على وجهها، ليُـــ ثير الأمر غــ  ضب الشباب المتواجدين داخل المكان، ليقوم أكثر من 10 شباب بالدفاع عنها ومحا و طة عمر وضــ ر به، ليتعرض لإ صــ ا بات كبيرة.

وأجرى عمر العــــ ر يان 3 عمـــ ليات جـــ  ر ا حية في قدمه ويديه بعد الإ صا بات التي تعرض لها جراء مشــ  ا جرته مع الشباب.

عمر هو الابن الأكبر لطارق العــــ  ر يان من زوجته الفلسطينية هالة العطال حيث تزوجا عام 1990.

وكان طارق العــــ  ر يان قد شارك متابعيه، بصورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، ظهر فيها بصحبة أولاده من زوجته السابقة أصالة وهما آدم وعلي، ويعد هذا أول ظهور له معهما بعد زواج أصالة.

وتلقى العــــ  ر  يان العديد من التعليقات على الصورة من قبل متابعيه قائلين: ماشاء الله ربنا يحفظهم، الله يخليلك الأولاد كلهم وتفرح بيهم بحياتك، والله يحميهم ويهنيك مع حبيبتك.

وكانت أصالة أعلنت في يناير 2020 طلا قها من المخرج طارق العــــ  ر يان وذلك بعد 13 عاما من زواجهما، ولديهما توأمان هما علي وآدم.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *