الرئيسية / فنون / نيللي كريم عن زوجها : إمكانياته أفضل مني في التمثيل- فيديو

نيللي كريم عن زوجها : إمكانياته أفضل مني في التمثيل- فيديو

كشفت الفنانة نيللي كريم أن زوجها هشام عاشور لاعب الإسكواش الأسبق، لديه مهارات عالية في التمثيل، حيث إنه يمتلك إمكانيات أعلى عنها حسب ما وصفت، مؤكدة أنه لا مانع لها أن يجمعهما عمل فني.

وأضافت نيللي كريم، خلال اتصال هاتفي مع برنامج et بالعربي: هشام لديه مهارات تمثيلية ود مه خفيف وارتجالي، وجزء الارتجال أنا لا أملكه لذلك بقول له : إنت تقدر تعمل حاجات أنا ما قدرش أعملها.

وتابعت: هشام دارس تمثيل وأخد ورش تمثيلية وكورسات ومثل في فيلم أمريكاني لكنه جديد في الماركيتنج المصري.

وعن إمكانية تعاونهما في عمل فني أكدت أنها لا تمانع ذلك مضيفة: لو في دور لينا إحنا الاتنين مفيش مانع، ويا ريت يكون كوميدي.

واحتفلت نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، ببطولة نهائي الإسكواش الدولية في الأهرامات، وأحيا الحفل شقيق زوجها المطرب رامي عاشور، الذي غنى بعض الأغاني التحــ فيزية التي تدعو للتفاؤل والأمل، وظهرت الثنائي خلال الحفل وهما ير قـــ صان، وحضر الحفل عدد من المسئولين والشخصيات العامة، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا الحفل المليء بالبهجة والفرح.

في هذا السياق، قالت نيللي كريم، إنها أحبت الإسكواش بشكل غير طبيعي بسبب زوجها، حيث تذهب معه للتمرينات يوميًا، مشيرة إلى أنه انبــ هر بها بعدما قررت ان تتحداه.

يُشار إلى أن هشام عاشور شارك بدور صغير مع الفنانة يسرا، في مسلسلها حــ رب أهلية، الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، مع أروى جودة وباسل خياط وجميلة عوض ومجموعة كبيرة من الفنانين.

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *