الرئيسية / فنون / هنادي مهنا بعد فقد وزنها: الناس بتقولى شكلك بقا زي العضمة وجالي اكتـــ ئاب – فيديو

هنادي مهنا بعد فقد وزنها: الناس بتقولى شكلك بقا زي العضمة وجالي اكتـــ ئاب – فيديو

كشف الفنانة هنادي مهنا، بعض التعليقات الســ خــ يفة التي تعرضت لها، في الفترة الماضية، بعد خســ ا رة جزء كبير من وزنها، مشيرةً أن سبب زيادة الســ منة لديها هو تعرضها للا كتــ ئاب، بسبب التعليقات الســ خــ يفة التي كانت تتعرض لها، في الماراثون الرمضاني 2020، حيث ظهرت في هذا المارثون بشكل سمين أكثر، مما اضطرها للخضوع لبعض العمــ ليات الجــ ر احية لتقليل وزنها.

وتحدثت الفنانة هنادي مهنا عن هذا الأمر، خلال حلولها ضيفة على الإعلامي رامي رضوان، في برنامج مساء dmc، المذاع عبر قناة دي أم سي، قائلة: الناس بتقابلني تقولي شكلك بقا زي العضمة، أنتي في التلفزيون تخينة أوي.

وتابعت الفنانة هنادي مهنا: جاتلي تعليقات سخـــ يفة، هي من تسببت لي في الإ كتــ ئاب، بيحسسوني أني بخــ س أو بتخن عشانهم، أنا بخــ س عشان نفسي، عشان شغلي وعشان ارتاح، مش عشان أي حد في الكوكب.

وأضافت هنادي مهنا: من الحاجات إلى خلتني أخد قرار بأني أ خس، التعليقات التي وردتني في رمضان 2020، كنت بنــ هار منها وببــ كي، وهذا هو سبب زيادة وزني، وصلت لمرحلة الا كتـــ ئاب.

وكانت الفنانة هنادي مهنا أ ثا رت حالة كبيرة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها في الفترة الماضية بشكل أكثر نحافة، حيث ظهرت تخــ سر العديد من وزنها، لذلك أصبحت حديث الساعة، وحاول كثير من الجمهور معرفة سبب خســ ا رتها هذا الوزن الكبير في وقت قصير.

شاهد أيضاً

حوار كوميدي.. أوس أوس يحاور صديقه الصيني: أدي آخرة أكل الكلاب جبتولنا كورونا

يتمتع الفنان أوس أوس بشعبية كبيرة بعدما لمع نجمه في السنوات الأخيرة وهو ما شجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *