الرئيسية / فنون / بسنت شوقي تكشف سر وزنها الممتلئ في عقد قرانها وتؤكد: طقم الصيني مالوش لازمة في الجهاز وأنا ضــ د فكرة القائمة (فيديو)

بسنت شوقي تكشف سر وزنها الممتلئ في عقد قرانها وتؤكد: طقم الصيني مالوش لازمة في الجهاز وأنا ضــ د فكرة القائمة (فيديو)

تحدثت الفنانة بسنت شوقي عن كثير من التفاصيل حول عقد قرانها الذي، واستعدادها الفترة المقبلة للزواج من الفنان محمد فراج.

قالت بسنت شوقي، خلال لقائها مع برنامج Gossips، إنها لا تريد عمل كوشة وزفة في حفل زفافها، مبينةً أنها من الممكن أن تختار فستان زفافها في سنة ونصف.

أشارت بسنت شوقي إلى أنها في الطبيعي أن تأخذ رأي أخواتها وأصدقائها المقربين في اختيار ملابسها، لكن في حال كانت المناسبة كبيرة مثل عقد قرانها أو زفافها لا تأخذ رأي أحد، موضحة أنه يكون لديها أفكار خاصة تريد أن تنفذها لا تعرف أن تعبر عنها.

وعن كيفية اختيار فستانها قالت إن أهم شيء يكون ما سترتديه مريحًا لها، قائلة: أهم حاجة إني أكون سعيدة وأشعر بالراحة، ومن حق العروس أن ترتدي أي شيء يشعرها بالراحة والسعادة حتى إذا كانت ما ترتديه فستان زفاف أحمر.

كما أكدت بسنت شوقي خلال لقائها أنها لا تحب ارتداء فستان منفوش مشيرة إلى أنها حتى الآن ما زالت لم تختر فستانها.

كما تحدثت بسنت شوقي عن حرص العروس على اتباع نظام صحي قبل زفافها، لافتة إلى أنها اتبعت ذلك النظام قبل عقد قرانها لكنها ظهرت بوزن ممتلئ وربما يكون ذلك بسبب مشــ ا كل مع القو لون العـــ صبي.

وأضافت بسنت شوقي: كل العرسان في الحياة بيعملوا دايت، لكنني قبل عقد القران كنت أصور في لبنان وفي ذلك التوقيت كنا بشهر رمضان لذا كنت أتناول أكل بشـ راهة، وخاصة إن بعد كورونا كنت أتناول مأكولات مسكرة أوي.

أشارت بسنت إلى أنها توقفت تمامًا عن أكل النشويات، حتى اكتفت بعد ذلك بتناول الزبادي اليوناني في الفطور، والغذاء سلطة ودجاج.

كما أكدت بسنت أنها ست بيت ماهرة جدًا وتجيد عمل مأكولات شهية، مضيفة: نفسي حلو جدًا لكن مش بطبخ كتير علشان بحس إني يضيع وقت مع إني ممكن أعمل حاجة في ربع ساعة.

كشفت الفنانة بسنت شوقي عن رأيها في فكرة قائمة العروس، وغيرها من التفاصيل حول الزواج، وقالت : إنها ضد فكرة القائمة، متابعة: أعلم أن الفتيات في مصر تحتاج لتأمين نفسها، لكنني لست بحاجة لهذا الأمان، أنا كبسنت لست مع فكرة القائمة ولا أحب الحديث في الماديات .

بسنت شوقي في البداية أشارت إلى أنها لم تسمع عن موضوع القائمة سوى من سبعة أشهر، من خلال جروبات الفتيات على فيسبوك، حيث ترى أن الأمر يعود للشخص، مردفة: لو العروس ترى أن هذا الشيء سيشعرها بالأمان، تفعله، ففي النهاية هو اختيار العروس .

بسنت صرحت أنها لم تشتر طقم الصيني، مؤكدة أنها ترى أنه لا فائدة له ولم يتم استخدامه، مشيرة إلى أنها لم تفعل شيء إلا إذا كانت مقتنعة به تمامًا، كما قالت إنها لم تشتر براد شاي، وكذا أطقم للقهوة حيث أنها وزوجها محمد فراج لم يحبونها، أما الأشياء التي رأتها مهمة جدًا بالنسبة لها هي غسالة الأطباق.

يُشار إلى أن بسنت شوقي ومحمد فراج عقدا قرانهما شهر يونيو 2021، في حفل أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهد العديد من اللقطات الطريفة والمبتكرة حيث دخلا العروسان الحفل في مشهد أعاد للأذهان الرومانسية في فيلم معبــ ودة الجماهير لشادية، والعندليب عبد الحليم حافظ، وذلك مستقلين دراجة على نغمات أغنية حاجة غــ ر يبة.

 

 

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *