الرئيسية / فنون / تامر عاشور: ا تر فدت من تربية موسيقية.. بحب عمرو دياب ولا أغــ ار منه.. والمهرجانات ليست أغاني – فيديو

تامر عاشور: ا تر فدت من تربية موسيقية.. بحب عمرو دياب ولا أغــ ار منه.. والمهرجانات ليست أغاني – فيديو

حل المطرب تامر عاشور ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه الحكاية على قناة mbc مصر، وكشف عاشور عن رأيه في المهرجات الشعبية، مشيرًا إلي أنها لا تعبتر من الأغاني.

قال تامر عاشور خلال لقائه مع عمرو أديب: بالنسبة لي المزيكا مقسومة إلي نصفين، لدينا أنواع من الأغاني المختلفة، ولكن المهرجانات الشعبية بعتبرها ليست من الأغاني.

وأضاف تامر عاشور: لأن الأغاني لديها مقاييس، ولحن، ومزيكا، وهذا المطلوب، ولكن المهرجانات لا يوجد فيها هذه العناصر، وأنا متوافق أنها قادرة على إسعاد الناس في أفراحها.

وتحدث الفنان تامر عاشور عن حياته الشخصية، والتعليمية، مشيرًا أنه لن يُوفق في التربية الموسيقية، وتم ر فده منها، وأنه من خريجي كلية التجار الخارجية.

وقال تامر عاشور: أنا ا تر فدت من كلية تربية موسيقية، لأنها كانت فيها عملي فلم أنجح بها، وتخرجت بعدها من تجارة خارجية.

كما تحدث تامر عاشور عن أعماله الغنائية التي قدمها خلال مشواره الفني، موضحًا أنه يغني منذ وقت قديم، ومنهم أغنية كلموها عني، والتي مر عليها نحو 14 عام.

وأضاف تامر عاشور: غنيت أغنية كلموها عني من 14 سنة، وكان عندي حينها21 أو 22 سنة، الأغنية نزلت عام 2006، أنا عندي 5 أو 6 ألبومات.

وتابع تامر عاشور عن تقديمه لعدد ليس كبيرًا من الألبومات قائلًا: لأنل مش بلحق أعمل حاجة في سنة، ممكن أعمل ألبوم كل سنة ونصف أو سنتين.

أعرب الفنان تامر عاشور عن حبه للهضبة عمرو دياب، وأغنياته التي يقدمها، مشيرًا أنه لا يغــ ا ر منه، وأنه من محبيه.

وقال تامر عاشور : أكثر ما يعجبني في عمرو دياب أختياره لألحانه، وإختياره لكلمات الأغاني، كما أنه يواكب كل ما هو جديد، عارف الجمهور عايز إيه.

وأشار تامر عاشور أنه كان يريد أن يغني بعض الأغاني التي قدمها الهضبة عمرو دياب قائلًا: كان نفسي أغني كتير من أغانيه، زي بعد الليالي، وتملي معاك.

أشادت المطرب أنغام، بأداء المطرب تامر عاشور، والذي شاكرها في إحدى الحفلات الغنائية التي أحيتها مؤخرًا، كما وصفته بأنه فنان لن يتكرر، ولديه موهبة كبيرة.

وقالت أنغام في مكالمة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب: الحفلة كانت رائعة من أفضل الحفلات اللي اتعملت وتامر غنى حلو قوي..والجمهور كان مستمتع به.

وأضافت عن تامر عاشور: بيعجبني في تامر تركيبته الفنية على بعضها لأنها تركيية كبيرة، وموهبة مش عادية حاجة مش بتحصل كتير على مر العصور، بيغني حلو قوي وبيلحن حلو قوي.. عندنا فنان مهم.

وأردفت عن تعاونها مع تامر عاشور في إحدى الأغاني: تامر قدم لي في الألبوم الأخير يا ريتك فهمت، وهي أغنية ناجحة نجاح كبير ومن أروع ما غنيت.

وتابعت أنغام مداعبة تامر عاشور ضيف برنامج الحكاية مع عمرو أديب: ماكنتش أعرف أنه ملحن جامد قوي كده… لا بجد كنت حاسه اننا هنعمل حاجة كبيرة.

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *