الرئيسية / فنون / هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك.. أول تعليق من فائق حسن للفنانة أصالة بعد زواجهما

هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك.. أول تعليق من فائق حسن للفنانة أصالة بعد زواجهما

رد الشاعر فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، على كلام زوجته النجمة أصالة نصري، التي أعلنت من خلاله ارتباطها رسميًا بكلمات رومانسية، حيث علق قائلاً: “عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخــ يال بقليل لا ينافسه سوى مو هبة من الخالق وذكاء مفــ ر ط ممزوج بخـ فة د م خــ ر ا فية .

وتابع: ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنـــ و نة مفـــ ر طة في الحب حد الروعة متلك انت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحــ لم ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه.

وكانت النجمة السورية أصالة نصري، حرصت على مشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة تجمعها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام”، وكتبت: “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفــ ويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *