الرئيسية / فنون / شجون الهاجري تكشف كواليس تقليدها للفنانة سعاد حسني – فيديو

شجون الهاجري تكشف كواليس تقليدها للفنانة سعاد حسني – فيديو

عبرت الفنانة الكويتية شجون الهاجري عن سعادتها بنجاح مسلسلها الجديد “ملاك الرحمة” وتصدرها التريند بالمشهد الذي ظهرت فيه تقلد الفنانة الراحلة سعاد حسني.

وقالت شجون الهاجري في لقاء مع mbctrending إن هذا المشاهد من أ صـــ عب المشاهد التي قامت بتصويرها، وتدربت عليه كثيرا حتى يظهر بهذا الشكل.

وعن تقليدها للفنانة سعاد حسني قالت إنه شرف كبير لها فالفنانة الراحلة في مكانة لا أحد يستطيع الوصول لها فهي أيقونة، مشيرة إلى أن من يتابع المسلسل يفهم لماذا قلدت “رحمة” وهي الشخصية التي قدمتها في المسلسل، سعاد حسني في هذا المشاهد.

وتقدم شجون الهاجري شخصية “رحمة” وهي ممــ ر ضة تعا ني من ا ضـــ طر ا بات نفســــ ية وتهـــ ر ب من القســـ و ة والعـــ نف الذي تواجهه في الواقع وراء تقليدها لشخصيات من أفلام الزمن الجميل في خيالها.

ومسلسل “ملاك الرحمة” يعرض عبر “شاهد vip” وهو من بطولة شجون الهاجري وعبد الله التركماني، عبد الله عبد الرضا، شوق الهادي، حصّة النهبان، أحمد محمد العوضي، أريج العطار، حسين الحداد، الغالية ومنصور البلوشي، تأليف أحمد محمد العوضي وإخراج محمد سمير، ويتكون من 8 حلقات.

وشجون الهاجري هي ممثلة كويتية بدأت مشوارها الفني منذ طفولتها، بالاشتراك في برامج مسابقات، ولها العديد من المسلسلات الناجحة مثل بو كريم برقبته سبع حر يم وأميمة في دار الأ يتام وزوارة الخميس.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *