الرئيسية / فنون / أول ظهور لشقيق الفنانة ياسمين صبري- صور وفيديو

أول ظهور لشقيق الفنانة ياسمين صبري- صور وفيديو

كشف الدكتور أشرف صبري، رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية، ووالد الفنانة ياسمين صبري، صورة نجله بلال، خلال إعلانه عن موعد حفل زفاف الابن والمقرر عقده منتصف اكتوبر 2021

ونشر والد ياسمين صبري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لنجله وخطيبته، مُعلقًا عليها بقوله: فرح ابني الوحيد بلال صبري، الأخ الشقيق لبناتي نرمين صبري وياسمين صبري.

وأوضح صبري أنَّه سيُجرى الاحتفال بزفاف الابن منتصف شهر أكتوبر 2021 على أحد المراكب النيلية، قائلًا: متمنيًا لهم السعادة والهناء في حياتهم مع عروسة ابني الجميلة أريج، سليلة العائلات الراقية الكريمة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا صورة لـ ياسمين صبري بصحبة شاب يصغرها، طوال الشهور الماضية، اعتقادًا منهم أنَّها الأخ الشقيق لها، إلا أنَّه يبدو الأخ غير الشقيق من والدتها، حيث أكّد والدها أنَّ لديه ابن وحيد، يُدعى بلال، والذي سيحتفل بزفافه منتصف شهر أكتوبر 2021

وفي تقرير جديد لبرنامج ET بالعربي ذكر أنه ولد بعد زواج والدتها الثاني مع الإشارة إلى انه يطلق على نفسه اسم “رئيس” على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

كما لفت التقرير إلى أنه يقيم في بريطانيا وأنه قرر ان يمضي إجازته في مصر، وأن الفنانة ياسمين صبري وأخاها يمتلكان العديد من الصفات المشتركة رغم فارق السن بينهما، وعرف أيضاً أن الشاب يحب العلامات الفاخرة وكثيراً ما ينشر صوراً وفيديوهات لمقتنياته الفاخرة تماماً مثل أخته.

كما ظهر أنهما يحبان أيضاً السفر وغالباً ما يختاران الوجهات نفسها وأن الأخ بدأ بالتوجه نحو الرياضة على غرار ياسمين فيما بدأت الفنانة بتعلم الصيد الهواية المفضلة لديه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وفي سياق آخر، تعتزم ياسمين صبري، العودة إلى الساحة الدرامية، في شهر رمضان 2022 وذلك بعد غياب، إذ نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة لعمل جديد، رفضت الإفصاح عن ملامحه بعد.

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *