الرئيسية / فنون / ابنة أصالة لشقيقيها: أولادي اللي طلعوا من جوه قلبي

ابنة أصالة لشقيقيها: أولادي اللي طلعوا من جوه قلبي

كشفت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة نصري عن علاقتها القوية بأشقائها الصغار علي وأدم، وخاصة أن فارق العمر بينهما كبير، لذلك تعتبر شام علي وآدم أبنائها وليس شقيقيها، لذلك نشرت شام صورة تجمعها بـ علي وادم طفلي أصالة التوأم وعلقت عليها من خلال عبر حسابها بموقع “انستجرام” بها بـ “علي و آدم أجمل هدية اجتني أولادي اللي طلعوا من جوه قلبي يوم ما تولدوا “.

وكانت قد نشرت الفنانة الكبيرة أصالة أغنيتها الجديدة “الدنيا لها طعم جديد”، للاحتفال بمدينة “سايلو فودز” للصناعات الغذائية، وقالت أصالة، فى تعليقها على الأغنية التى نشرتها عبر حسابها الرسمى بإنستجرام: “هنيئًا لمصر بصناعها بقيادة عظيمة حكيمة عادلة فى ظل قائد لا يعرف المســـ تحيل عبد الفتاح السيسى”.

وقالت أصالة فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بإنستجرام: “لا تغلق الحياة بابًا بوجه منّ أحبّها.. وأنا منّ عشّاقها.. تعلّمت منّ هذا الوطن العظيم الّذي اخترته سكني بأنّ لا شيء مستـــ حيل.. فإرادتي أقوى من الظروف ودائمًا هناك فرصة للسّعادة فقط علينا أنً نؤمن بالأملّ ونراه يتحقّق لتصبح الدنيا لها طعم جديد هنيئًا لمصر بصنّاعها بقيادة عظيمة حكيمة عادلة في ظل قائد لا يعرف المستـــ حيل عبد الفتاح السيسي”.

ويشار إلى أن افتتاح المدينة الصناعية “سايلو فودز”، داخل مدينة السادات في محافظة المنوفية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتم إنشاء المدينة الصناعية باستخدام أحدث نظم الإدارة وخطوط الإنتاج على مساحة 135 فدانا بمدينة السادات.

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *