الرئيسية / فنون / الر ا قـــ صة هندية: متجوزة حلمي بكر فنيًا – فيديو

الر ا قـــ صة هندية: متجوزة حلمي بكر فنيًا – فيديو

قالت هندية، مقدمة برنامج هندية والنجوم على فضائية الحدث اليوم، إنها متزوجة من الموسيقار الكبير حلمي بكر فنيًا، والذي يظهر معها في معظم حلقات برنامجها ويقيّم المواهب الشابة.

ردّت هندية على إحدى المداخلات الهاتفية لبرنامجها، وقالت: أنا متطـــ لقتش من الأستاذ حلمي بكر، مين قال يا جماعة إننا متجوزين أصلا، أنا متجوزة من أستاذ حلمي بكر فنيًا، أستاذ حلمي بكر أستاذنا كلنا وهو في تونس عشان كده مجاش الحلقة بيتكرم هناك، مش معنى أنه مجاش يبقى متطـــ لقين، يا جماعة احنا متزوجين فنيًا.

أثار هذا الفيديو ســـ خـــ رية كبيرة من الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فجاءت التعليقات السا خـــ رة كالآتي: يعني إيه متجوزاه فنيًا أصلا وأساسا الست دي شكلها مــــ ر يب أنت من سنة كام يا طنط الدنيا اتطورت وأنت لسه عايشة دور نجلاء فتحي ليه.

أما عن التعليقات الســــ ا خرة الأخرى فكانت: أيوه يعني متجورين فنيا لما هتخلفوا هتنزلوا كنترباص وكمانجا وطبله ورقّ يعني ولا ايه يا تيتا الحاجة.

في سياق متصل، هــ ا جم الموسيقار حلمي بكر، مطربي المهرجانات، وقال في تصريحات تليفزيونية: معظم من يرتكب جريمة يدخل الســـ جن لكن من بداخل الســـ جن ويطلب المزيد هو الجمهور.

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *