الرئيسية / فنون / مروة الأزلي تحكي قصة تعرضها للتــــ حـ رش أثناء التصوير وتكشف سر عملها بالإعلانات في الجامعة

مروة الأزلي تحكي قصة تعرضها للتــــ حـ رش أثناء التصوير وتكشف سر عملها بالإعلانات في الجامعة

كشفت الفنانة مروة الأزلي، عن تفاصيل تعرضها للتــــ حـ رش أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، مشيرة إلى أن الوسط الفني متـــ عب ومــ رهق.

وقالت مروة، خلال حوارها في برنامج “نص الكلام” مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة النهار: كنت بشتغل مسلسل (حــ رب أهلية)، كان في مشهد إن زوج والدتي ا تحـــ ر ش بيا، وكنت بعــــ يط حقيقي أثناء التصوير، وقتها افتكرت فعلا واقعة تحـــ ر ش تعرضت لها.

وأضافت: تعرضت للتــــ حـ رش أثناء التصوير من قِبل شخص معد للصوت، وعملت خنـــ ا قة، لمسني وطلع يجري واخـــ تفى من اللوكيشن والتصوير، طبعا أنا مسكتش لكن موصلتش للشخص ده، وبعد كده ا نهـــ ا رت وعيـــ طت وز عــ قت.

تابعت: “البنت لما بتتعرض للتــــ حـ رش بتحس بالإ هــ ا نة وأنها شيء مش إنسانة، إحساس مــــ ؤ لم ومهـــ ين لإنسانيتنا.. الوسط الفني مـــ ر هق ومتعب، ومجهود كبير في الشغل، طول الوقت بكون قلــــ قانة وفي تو تر.

شرحت الفنانة مروة الأزلي سبب إ خـــ فا ئها عملها في الإعلانات عن زملائها في كلية الصيدلة.

قالت مروة الأزلي: أنا اشتغلت الأول في الإعلانات وأنا في المدرسة الثانوي وفي الجامعة، بس التمثيل وإني أبقى بروفيشنال جه بعد ما خلصت.

وعن سبب إ خـــ فائها عملها في الإعلانات قالت: أنا كنت في صيدلة، وزمايلي وزميلاتي كانوا مهتمين قوي بالدراسة، وفي فكرة شـ ا ئعة إن التليفزيون عـــــ يب. يمكن مكانش عندي الجر أ ة ساعتها أقول لهم الحقيقة.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة مروة أزلي مسلسل بنت السلطان، الذي عُرض رمضان 2021، بطولة الفنانة روجينا، باسم سمرة، محمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق.

شاهد أيضاً

حوار كوميدي.. أوس أوس يحاور صديقه الصيني: أدي آخرة أكل الكلاب جبتولنا كورونا

يتمتع الفنان أوس أوس بشعبية كبيرة بعدما لمع نجمه في السنوات الأخيرة وهو ما شجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *