الرئيسية / رياضة / شيكابالا: المسئولون عن الكرة مش بيجيبولي حقي من الإ ها نات.. والإعلام لم يظهر تهنئتي لـ موسيماني بعد نهائي إفريقيا

شيكابالا: المسئولون عن الكرة مش بيجيبولي حقي من الإ ها نات.. والإعلام لم يظهر تهنئتي لـ موسيماني بعد نهائي إفريقيا

دخل قائد الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، حاملا درع الدوري على الإعلامي عمرو أديب، في حلقة برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب.

وقام شيكابالا بتجــــ سيد ر قـــ صة درع الدوري في بداية الحلقة، وحاول عمرو أديب تقليده، احتفالا بفوز نادي الزمالك بدرع الدوري العام، قبل بداية الحوار.

وقال نجم الزمالك إنه تعرض لحــــ ملة كبيرة من التـــ نمر والأفعال غير الأ خلا قية لا يستطيع أي شخص تحملها، وأنه تعرض لحـــ ملات وإ ها نات كبيرة من البعض

علي سبيل المثال من حمل كلب أسود وآخرون حملوا نـــ عش وأمور أخري لا يجب التطرق إليها.

وحمل شيكابالا، كثرة الإ ها نات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة من جماهير الأهلي، بتهاون المسئولين عن الكرة في الحصول على حقه، قائلا: “المسئولون عن الكرة في مصر مش بيجيبولي حقي من الإ ها نات اللي بتعرضلها.

وأكمل: لو من 20 سنة بتــــ هان وبتـــ شم كان حد فيهم جابلي حقي من اتحاد الكورة مكنش حد راح المقابر ولا شال كلب أسود علشان يتـــ نمر عليا.

استعاد كابتن نادي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” الحوار الذي دار بينه وبين بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قبل وبعد نهائي إفريقيا.

قال شيكابالا: كتير صحابي أهلاوية وبينا احترام، مفيش حاجة، بس الناس بتوصل للناس حاجات مبتحصلش. الناس بتشوف اللقطة اللي في الماتش بس، بس بره الماتش مبتشوفش إن إحنا كلنا أصحاب.

يعني لو في المنتخب عندنا معسكر بتلاقي كل الناس قاعدة مع بعض بس الإعلام مبيوصلش الحاجات دي، عايزين يوصلوا حاجات معينة.

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *