الرئيسية / فنون / هيجلي شـــ لل بسبب سمكري البني آدمين.. المطربة ساندي تستغيث

هيجلي شـــ لل بسبب سمكري البني آدمين.. المطربة ساندي تستغيث

أعلنت المطربة ساندي أنها كادت تُــ صاب بالشـــ لل، والسبب في ذلك هو الشخص الذي يصف نفسه بـ«سمكري البني آدمين»، مشيرةً إلى أنه شخص غير مؤهل لممارسة مهنة الطب.

أعادت ساندي نشر البيان الصادر من النقابة العامة للعلاج الطبيعي بوقف هذا الشخص عن ممارسة المهنة، ومنع التعامل معه، لأنه لا يمتلك شهادة الطب من كلية العلاج الطبيعي.

استخدمت ساندي خاصية ستوري، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، وكتبت معلقة على بيان النقابة: مز و ر بطاقة أنه خريج علاج طبيعي وكان هيجيبلي شــ لل لأن طرقع في اتجاه عكس الغضروف ودا ضا غطة على النخاع الشوكي لأنه واحد مش دارس.. واحد خريج كلية سياحة وفنادق.

في وقت سابق أثارت ساندي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب في ذلك هو ظهورها في أحد الأعمال الفنية وهي تقف على قمة الهرم، والبعض ظن أنها حقيقية، ولكنها أوضحت الأمر.

كتبت ساندي، في منشور عبر حسابها الرسمي بـ فيس بوك، لتوضح حقيقة الأمر قائلةً: توضيح بخصوص مشهد الهرم.. جمهوري العزيز، حابه أوضح إن صعود الهرم شيء خــ طير ومش مسموح بيه.

استكملت ساندي: بناء عليه تم اللجوء لتقنيات الجرافيكس علشان مشهد الهرم في إعلاني الأخير يظهر بالشكل ده، والمفروض في الإعلان بتستمد الطاقة من المكان، والأهرامات من أقوى رموز الطاقة، ودي جرافيكس..أنا مطلعتش بجد الواحد بيطلع ينـــ ام على السرير بيتــــ عب، لكن الجمهور هو اللي عمل كده وصحيت لقيت الدنيا مقـــ لوبة.

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *