الرئيسية / فنون / هند صبري: حبيت مرتين من طرف واحد منهم سواق موتوسيكل.. وحبيت جوزي أكتر لأنه بيضحكني – فيديو

هند صبري: حبيت مرتين من طرف واحد منهم سواق موتوسيكل.. وحبيت جوزي أكتر لأنه بيضحكني – فيديو

تحدثت الفنانة هند صبري، عن فترة المر ا هقة، وأنها أحبت مرتين من طرف واحد وكان عمرها 13 عامًا، مشيرةً إلى أنها عاشت قصتي حب أخريين خارج الوسط الفني.

وقالت هند صبري، خلال حوارها الثاني مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة الموسم الجديد: حبيت مرتين من طرف واحد، وكان عمري 13 عامًا، ومنهم سواق موتوسيكل، معايا في المدرسة، وقلت له إني معجبة بيه، ونص البنات كانت بتحبه.

أضافت هند صبري: وحاليًا صديقي جدًا، وبنشارك بعض في جمعية خيرية في تونس.

وتابعت هند صبري: حبيت من الطرفين مرتين، ومنهم أحمد زوجي، وشخص من تونس، كان عمري وقتها 18 عامًا، واستمر حبنا سنتين فقط، وبعدها سافرت مصر، والحياة أخدتني، ودخلت في علاقة خطوبة رسمية من قبل مرتين، ومنهم باسل خياط، والمنتج محمد حفظي.

وتحدثت هند صبري، أنها كانت تريد أن تتزوج من شخص يحترم شغلها، ويحمل المسؤولية، ولا يكـــ تم أنفاسها، وبالفعل تزوجت من أحمد شريف، معلقة: إحنا الاثنين طيبين زي بعض، مشيرة إلى أن زواجهما أتم 13 عامًا.

تحدثت الفنانة هند صبري، عن أ صـــ عب شيء مرت به في أول سنة زواج من زوجها أحمد شريف، وهو روتين الحياة، لأنها كانت متعودة دائمًا أن لا يشاركها أحد حياتها حتى في أصغر التفاصيل، ولذلك كانت تحب الجلوس مع نفسها أغلب الأوقات، ولكن بعد الزواج رأت العكس، وأن زوجها قادر على أن يضحكها.

قالت صبري: أ صـــ عب شيء في الجواز الروتين، وا تفــ ا جئت بعد الزواج من صــ عوبة أول سنة، كنا لسة بنحاول التعود على بعض.

أضافت هند صبري: كانت صـــ عبة بالنسبة لي، وماكنتش بحب حد يشاركني في المساحة الخاصة بي.. ولدى وسو ا س قهـــ ري، من ناحية نظافة البيت، متابعة: واكتشفت إن أحمد زوجي فو ضـــ وي، وليس منظمًا.

وتابعت هند صبري: أحمد قادر يضحكني جدًا، وحبيته أكتر لأني بحتاج نوع معين من خفة الد م.. وأنجبنا بنتين وهما ليلى عمرها 8 سنوات، وعليا عمرها 10 سنوات، ووالدتي ساعدتني في تربية بناتي.

واستكملت هند صبري: ليلى وعليا، بيحترموا والدهم، وعلى الرغم إني شديدة، ولكن مش بيحترموني، وكان نفسي في ولد، ولكن أحمد رفض، وقال لي سنكتفي بالبنات.

 

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *